اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صور:بداية إستكمال تهيئة مُتنزه غابة لايبيكا يعيد الحيوية للفضاء      فيديو:أنا أقوى الشهود على ملفات الفساد بالعرائش و أتعرض للتهديد و لا أخاف احسيسن      صور:إدارة المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات تُسلط الضوء على حصن الفتح تشجيعا للسياحة الثقافية      بين المكتب الاقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالعرائش بعد إعتقال ” كمال المسياح “      تعزية في وفاة والدة الصديق عبدالسلام و حسن العزيري      عودة لشبهات المبادرة بمشروع شاطئ العرائش و ردًّا على شطحات الفساد      العثور على أستاذ ميت داخل سيارته بالقصر الكبير      “لِلْقَدَرِ مَبْحَثٌ و ضَيَاعُ هَوِيَّةٍ” إطلالة جديدة للشاعر الحاج أحمد الشرقي      أمسية تربوية ترفيهية لفائدة الأطفال التوحديين بمركز الوحدة      الملعب البلدي بالعرائش يحتضن مباراة المغرب التطواني ضد شباب الريف الحسيمي     
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 11:44 صباحًا

قائد بشفشاون يجبر مواطنين على تقبيل حذائه

الصورة من الأرشيف

تعرض مواطنون بقبيلة بني منصور التابعة لإقليم شفشاون لتصرف احتقاري غير مسبوق، من طرف قائد منطقتهم، الذي أجبر بعضهم على تقبيل حذائه في مكتبه، بعدما تناهى إلى سمعه انتقادات له من طرفهم.

وبدأت الحادثة، وفق ما اشارت إليه جريدة “الاحداث المغربية” في عددها اليوم، عندما توجه القائد المعني إلى مدشر “اسوكا” بقبيلة بني منصور في رحلة صيد رفقة عدد من أصدقائه، وقام بالاصطياد في منطقة غير محمية هددت حياة الساكنة، واصطاد 60 حجلة أكثر مما هو مسموح به قانونيا.

وقد خلف القائد ورائه انتقادات ساكنة المدشر التي رفضت هذا التصرف غير القانوني، وهي الانتقادات التي انتشرت ووصلت إلى القائد، الذي قام باستدعاء 3 أشخاص ممثلي الدوار، ثم قام باستنطاقهم لمعرفة من أطلق تلك الانتقادات.

وحسب الجريدة المذكورة، فإن الاشخاص الثلاثة ظلوا لمدة نصف ساعة في مكتب القائد وهم جاثمين على ركبهم، في حين كان القائد يوبخهم بطريقة فضة، وأجبرهم في الاخير على تقبيل حذائه مقابل الصفح عنهم.

وقد خلق تصرف القائد فور وصوله إلى وسائل الاعلام المحلية بشمال المغرب، انتقادات لاذعة ضد القائد، ومن المحتمل أن يتطور الامر إلى استدعائه من أجل البحث معه في هذه الاتهامات الخطيرة والتي تسيء إلى كرامة الانسان.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.