اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 9:26 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 10:52 مساءً

قاضي الجلسة بمحكمة العرائش يؤكد على ضرورة مثول عناصر الملكية البحرية في ملف حجز 24طن من المخدرات

علم موقع العرائش سيتي من مصادره أن جلسة اليوم الإثنين  04 ماي 2015  المتعلقة بملف 24 طن من المخدرات التي تم حجزها شهر يناير ٫و التي أسفرت عن إعتقال 13 متهما  و فرار عنصرين من أرباب المراكب الصيد البحري الذين صدرت في حقهما مذكرة بحث وطنية٫ قد تم تأجيل الجلسة لتاريخ 11 ماي 2015 ٫ بسبب عدم حضور عناصر الملكية البحرية التي تم إستدعائها من طرف النيابة العام بالعرائش.

هذا و قد أكدت نفس المصادر على أن النيابة العامة كانت قد راسلت القياة الإقليمية و الجهوية للبحرية الملكية من أجل تمكن عناصرها للمثول أمام المحكمة الإبتدائية٫فلم يتم الإستجابة لطلبها ٫و قد أكد قاضي المحكمة على تأجيل الجلسة للتاريخ السالف الذكر ٫ و تتبع السلم الإداري و مراسلة القيادة المركزية للملكية البحرية تحت إشراف النيابة العامة٫ من أجل مثول عناصرها أمام المحكمة.

هذا و الجدير بالذكر أن مثول عناصر الملكية البحرية جاء بطلب من محاميي 13 معتقلا٫ الذين أكدوا على أن المحضر الذي تم إنجازه عقب حجز 24 طن من المخدرات ٫جاء وفق تصريحات عناصر الملكية البحرية٫و بالتالي عليهم المثول أمام المحكمة..

كما أكدت نفس المصادر على أن المحامون طالبوا بسجلات المكالمات الهاتفية للمعتقلين ٫من أجل الإطلاع على فحواها ٫ غير أن هذا الملتمس لم يتم إعتماده٫ لأنه يتضمن أسماء وازنة و نافذة حسب نفس المصادر..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.