اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:13 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 1:21 مساءً

” قصارة ” تتحول إلى جريمة قتل فتاة بسلاح ناري بالعرائش

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي أن أمن العرائش قد تمكن من اعتقال الشخصين الذين كانا رفقة الفتاة القتيلة ليلة أمس الخميس 5 نونبو بأحد المنازل بحي المحيط.
هذا و كانت قد أسفرت جلسة حميمية “قصارة” بأحد المنازل بالحي السالف الذكر عن وقوع جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة أ م بعد إصابتها بطلق ناري على مستوى الصدر فارقت على إثره الحياة.
و الحادث حسب مصادرنا لا يتعلق بجريمة قتل متعمدة، و لكنها جاءت نتيجة خطإ من أحد الشبان على إثر مداعبته لسلاح ناري مخصص للصيد في ملكية صديقه الذي كان يتواجد معه في المنزل معتقدا أنها بندقية فارغة و ضغط الزناد لتخرج الرصاصة و تصيب الفتاة و ترديها قتيلة.
بعد الحادث مباشرة عمد الشابان المعروفان بمدينة العرائش ( ه – ر ) و  الشاب ( س – ن ) إلى الهرب، حيث تمكنت المصالح الأمنية من إعتقالهما لاحقا.
و قد اهتزت مدينة العرائش ليلة الأمس على وقع الخبر الذي نزل عليها كالصاعقة خاصة و قد ذهب ضحية الحادث فتاة في مقتبل العمر نتيجة التهور.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.