اليوم الخميس 28 يناير 2021 - 3:50 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 12:50 مساءً

كرة القدم: نتائج الفرق المحلية

بقلم:أحمد الكرشالي

انتصار الجوهرة النسوي وهزيمة كل من الجوهرة ذكور و إف سي و الرجاء النسوي:
* كنت على علم ان فريق شباب العرائش حينما يصل الى نقطة اﻷمان سيسقط يديه أرضا ويتراخى في عطاآته وهذا ما حصل عند بلوغ النقطة 34 هذه عادة الفريق منذ صعد الى قسم الهواة. لن نكذب على انفسنا ونحلم يوما بالصعود . فقد صار من السبع المستحيلات. متى كان الصعود لاقسام النخبة سهلا! توفير ظروف الصعود لا توجد ولن توجد ما دمنا نفتقد لرصيد مادي هام نباشر به البطولة عند انطلاقتها قبل عطية الجامعة زيادة على العزم على العمل الجاد وتظافر جهود الجميع.
من جهة أخرى فقد اعتذر فريق جوهرة العرائش عن الذهاب لخريبكة لمجاراة الحسنية ما أزم وضعية الفريق أكثر في ذيل الترتيب وقد بات من الواضح تأثير الهزائم بالجملة في دورات الذهاب عليه كان لها الوقع الكبيروالحال المرير الذي يعيشه الفريق الذكوري عكس ذلك فقد انتعش الفريق النسوي للجوهرة بعد هزيمة البوغاز وعاد بفوز هام من طنجة حين لاقى مغرب طنجة وفاز عليه بثلاثة لواحد. المباراة عرفت عودة اللاعبة المتألقة زينب الصغير التي استعادت اوراق اعتمادها من فريق المغرب التطواني. ولعل انتصار البوغاز على الجوهرة بالعرائش اﻷسبوع الماضي اعطاه حافزا للعودة للقسم الثاني والذي يبدو انه قريب منه عكس ذلك على الجوهرة الفوز بقلب طنجة حين يحل ضيفا على البوغاز وبحصة ثقيلة مع الاحتفاظ على النتائج الايجابية في باقي اللقاآت. نفسه البوغاز استضاف رجاء العرائش وهزمه بالخمسة وهي نتيجة عادية كون الفريق العرائشي حديث العهد بالتكوين بينما البوغاز الفريق النسوي اﻷول لمدينة طنجة له باع في الميدان وتجربة وخبرة اكتسبها حين نزل من القسم الثاني الموسم الماضي. اف سي العرائش عاد بهزيمة ثقيلة من طنجة حين لاقى طنجة البالية وطأطأ رأسه امامها كما فعل مع العوامة قبل ذلك. هذه المرة انهزم بستة لواحد وهي نتائج لم نعهد عليها فريق الاف سي.

11210372_1165844580098646_1312479038_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.