اليوم الخميس 28 يناير 2021 - 3:27 مساءً
أخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 2:17 مساءً

لاعبون دوليون سابقا يشاركون ضمن قدماء النادي القنيطري ضد قدماء لاعبي العرائش لكرة القدم

إحتضن الملعب البلدي بالعرائش يوم السبت 22 غشت 2015 مباراة في كرة القدم جمعت فريقي قدماء لاعبي كرة القدم بالعرائش وقدماء النادي القنيطري ٫ الذي عرف مشاركة العديد من اللاعبين الدوليين الكبار من أمثال ” خليفة ” الذي شارك بالمباراة و أبدع بلمساته المتميزة أعادت الجمهور الحاضر إلى زمن كرة القدم المغربية الجميل٫ في حين تابع كل من اللاعب ” عبد المجيد الظلمي ” و المدافع الصلب ” نور الدين البويحياوي ” و اللاعب ” أخريف بوجمعة ” المباراة من المدرجات.

هذا و قد شارك أيضا لاعبون لهم وزن كبير و تركوا بصمتهم بالملاعب المحلية ٫أبدعوا في هذه المباراة الجميلة التي كانت مبادرة من الحارس السابق لحسنية و شباب العرائش اللاعب ” حسن خيرون ” و التي تجاوب معها الجميع.


تصوير:رشيد بن مالك

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.