اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 6:05 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني بالمغرب : بلاغ      بالصور : نادي أبطال العرائش يستأنف نشاطه الرياضي بعد الحجر الصحي      صراع الديوك أو الديكة – Pelea de gallos      مدريد تنوب عن الرباط وتؤكد فتح المغرب لحدوده يوم 10 يوليوز      أليس من ظلم الناس إهمالهم في وطنهم أيها المسؤولون ؟ منطقة منابع نهر أم الربيع نموذجا      المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالعرائش في لقاء تواصلي مع ممثلي المنابر الإعلامية المحلية      فيديو:تصريح د.الوزاني خلال وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بالعرائش ضد تعنت بعض أصحاب مؤسسات التعليم الخاص      بالصور : آباء و أولياء تلاميذ بعض مؤسسات التعليم الخاص بالعرائش ينظمون وقفة احتجاجية…!      تعزية : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الساحل تعزي في وفاة والد المصطفى الشهبة      القصر الكبير : اتهام مصحة مملوكة لشقيق وزير سابق بقتل حامل.. ومسؤول بها يرد     
أخر تحديث : الثلاثاء 22 يناير 2019 - 12:20 صباحًا

لقاء تربوي لجمعية التنمية المستدامة للحرفيين بجماعة العوامرة

العرائش سيتي

في إطار برنامج المواكبة التربوية ، تحت شعار (أحبك يا وطني) نظمت جمعية التنمية المستدامة للحرفيين بجماعة العوامرة يوم الأحد 20 يناير 2019 ،  اللقاء التربوي الاول لطفل بقاعة العروض دار الشباب العوامرة.

اللقاء التربوي نظم بتنسيق مع الكشفية الحسنية بالعرائش.

و حضره عضوات وأعضاء الجمعيتين ، إضافة إلى عدد كبير من الحضور .

الفترة الصباحية ابتداء من العاشرة صباحا عرفت تقديم كلمة الجهة المنظمة ، ألقها السيد رئيس الجمعية المصطفى الربيعي أكد فيها  أن الهدف الرئيسي من هذا النشاط محاولة إدخال البسمة والفرحة على قلوب الأطفال وكذا تنمية روح التضامن ورفع روح المواطنة لدى الأطفال ، بالإضافة إلى مد جسور التعارف وتقوية وإحياء روح التكافل . فشكرا فيها مدير دار الشباب العوامرة  وجميع الأطفال والأمهات والآباء وأعضاء الجمعية والضيوف الحاضرين.

 وبعد الكلمة تم الاستماع لآيات من الذكر الحكيم .

كما شهدت أيضا تقديم تحية النشيد الوطني بصوت الاطفال تم الى أناشيد ولوحات استعراضية رياضية وبهلوانية من تنشيط الكشفية الحسنية ، و مسابقة ثقافية بين تلاميذ ورسومات ، من تنشيط جمعية التنمية المستدامة للحرفيين ، و تحكيم اساتذة  : من الكشفية.  أنشطة أخرى غنائية ترفيهية المسرح و سكيتش و فقرات فكاهية مع منخرطين من الجمعية المنظمة .

و قد اختتم اللقاء بتوزيع شواهد تحفيزية على بعض الاطفال المستهدفين ، كما تم منح شواهد تقديرية تكريما لبعض الحاضرين .

IMG-20190121-WA0027 IMG-20190121-WA0026 IMG-20190121-WA0025 IMG-20190121-WA0024 IMG-20190121-WA0023 IMG-20190121-WA0022 IMG-20190121-WA0021

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.