اليوم الإثنين 23 أبريل 2018 - 1:13 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
مؤتمر دولي حول المناخ بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش      العرائش سيتي تُعزي في وفاة والد الزميل أحمد الكرشالي      جمعية العطاء للتنمية و التضامن تنظم قُفة رمضان تحت شعار “بقفة من خيرك…يحلى رمضان غيرك “      مكتبة عبد الصمد الكنفاوي : لقاء تربوي احتفاء بعيد الكتاب تحت شعار” الفعل والسلوك القرائي لدى الطفل “      تعاون مشترك بين الجامعة و الشركات المحلية بالعرائش (صور)      المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يضع رهن إشارة منخرطيه بطاقات الإنخراط لسنة2018      عرائشي في مقتبل العمر يُناشد المحسنين المساعدة من أجل إستعادة قدرته على المَشي      فيديو: التلميذة “خولة ” اليتيمة الأب تناشد المساعدة لإجراء عملية جراحية على عينها      ذة. فتحية اليعقوبي تؤطر ندوة بدار الشباب الراشدي حول موضوع ” أي دور للمرأة في التغيير الإقتصادي “      فيديو:فضيحة مستشفى لالة مريم بالعرائش لمُسِنَّةٍ تنام على الأرض و تتغوَّط في ملابسها لأيام عدة..     

للنشر في الموقع


شروط النشر :

نتوصل يوميا بعشرات الأسئلة الخاصة بشروط وكيفية النشر في العرائش سيتي ونود أن نخبر جميع المهتمين أننا نرحب بالمقالات والمساهمات التي ترد إلينا من زوار الموقع وأعضائه وفق الشروط التالية :

- إرسال المقالات في صيغة Word إلى العنوان البريدي tolarachecity@gmail.com

- أن تكون المقالات المرسلة مختصرة وذات صلة بالمغرب و بقضايا الساعة.

- تقبل فقط المقالات المكتوبة بلغة عربية سليمة وخالية تماما من الأخطاء اللغوية والنحوية.

-تعطى الأسبقية للمواد الخاصة والتي يُجرى نشرها لأول مرة في الموقع والموقعة بأسماء أصحابها الصريحة.

-لا ينشر الموقع الردود التي تتناول مواضيع منشورة في مواقع أخرى، ما لم تكن الردود على شكل مقالات واضحة وكاملة المعنى.

- يمتنع الموقع عن نشر مساهمات أي شخص اكتشف أنه ينشر مقالات لآخرين وينسبها لنفسه أو سبق ونشرت باسم شخص آخر مسبقا.

-ترفض إدارة الموقع نشر المواد التي لا تناسب طبيعة الموقع ، أو التي لا تتوفر فيها الشروط الواردة أعلاه دون الرد على أصحابها أو إخبارهم بذلك عبر البريد الإلكتروني.

ومن الناحية الفنية ترجو إدارة الموقع من كل المساهمين أن:

- يختاروا عنوان مناسبا وقصيرا (لا يتعدى السطر).

- قد تستبعد كل مشاركة بسبب كثرة الأخطاء الإملائية أو اللغوية.

- كل كاتب مقال مسؤول عن محتواه ويحتفظ الموقع بالحق في التعامل مع جميع المواضيع من حيث التعديل أو الإلغاء لأي سبب يبدو موضوعيا.

هام جدا:

- لا يلتزم الموقع بالرد على كل المشاركات ولا إعادتها إلى أصحابها، كما لا يلتزم بتبرير أسباب عدم النشر.

- لا نرد بشكل شخصي على تساؤلات الكُتّاب حول نشر موضوع من عدمه وحول أسباب عدم نشر مواضيعهم نظرا للكم اليومي والهائل من المراسلات والاستفسارات التي نتلقاها يوميا .