اليوم الخميس 28 يناير 2021 - 4:17 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2015 - 1:43 صباحًا

ليكسا تعزف “السيمفونية” أمام لجنة معاينة العروض بدار الثقافة محمد حجي بسلا الجديدة

تعرض فرقة “مسرح ليكسا” مسرحيتها “السيمفونية” للمؤلف والمخرج المسرحي خالد ديدان، بحضور لجنة الدعم يوم الأربعاء 29 أبريل على الساعة 5 مساء  بدار الثقافة محمد حجي ـ سلا الجديدة.

 “السيمفونية” التي يعود بها خالد ديدان للقاء بجمهور مسرح الطفل، هو العمل الخامس له الذي حظي بدعم وزارة الثقافة بعد مسرحيات “رحلة القرد سعدان”، “المغامر الصغير”، “مقالب” و”رحلة المتاعب”. أعمال تجمع بين الإفادة العلمية والأدبية والفن المرئي والسمعي.

مسرحية “السيمفونية”، تشخيص كل من عبد الله ديدان، فاطمة الزهراء ديوان، الرياحي بادي، مصطفى العلوي، ومحمد المفكر.إدارة الخشبة حسين ابناين، وألـحان الأغاني عبد الله ديدان، سينوغرافيا محمد الشريفي، تأليف وإخراج خالد ديدان.

كنال24

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.