اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 8:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2020 - 11:06 صباحًا

ماذا يحدث في لاراديل العرائش ؟

العرائش سيتي 

يبدو أن الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بالعرائش تعرف توترا كبيرا بسبب وجود ما تعتبره مصادرنا سوء تدبير المرفق خاصة في مجال تدبير الموارد البشرية ، لذلك قام عدد من أطر الوكالة بمراسلة السيد عامل الإقليم ، لإطلاعه على بعض هذه الخروقات التي تعرفها المؤسسة ، التي قد تؤثر على عملها إذا لم تتدخل الجهات المعنية .

من هذه الخروقات التي تضمنتها المراسلة :

 – الخرق الذي عرفته مسطرة تعيين رئيس مصلحة التجهيز بالشبكة، من خلال تعيين شخص خارج المساطر المعمول بها بعد توقيف المباراة، في خرق سافر لدورية وزير الداخلية رقم DAA /DRS/ 6400 المتعلقة بالتعيين في مناصب المسؤولية .

كما أشارت هذه المراسلة، إلى عدد من المباريات التي لم تعلن نتائجها أو تم ايقاف مساطر الترشيح منذ ازيد من سنتين دون سبب مقنع، وهو ما خلق حالة من القلق، وانعدام الثقة، بين صفوف اطر المؤسسة، الذين وجدوا انفسهم مضطرين إلى مراسلة وزارة الداخلية، من أجل ايقاف هذا العبث الذي يتعارض مع ابجديات التدبير الجيد.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.