اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:12 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
وزارة أخنوش في دار غفلون… الصيد بالأضواء الكاشفة يهدد الثروة السمكية بالعرائش      الشبيبة الإتحادية بالعرائش تنظم لقاء تواصليا حول ” اختصاصات الجماعات الترابية” أطره د.عبد الواحد الخمال      حميد الشاعر يمثُل أمام محكمة العرائش بعد إنتقاده للبرلماني السابق الحماني      العرائش: إبتكار دراجة نارية” تريبورتور” تعمل بأوكسيهيدروجين و تقطع 500 كلم بِلترٍ واحد من الماء+فيديو      هل أصبح الانتماء إلى الأحزاب و الجمعيات صك ترهيب و قمع في يد البعض بإقليم العرائش ؟      فيديو من ساحة التحرير:الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ستقف بجانب ضحايا الفقر و القهر الإجتماعي و الدولة تتحمل المسؤولية      بيان للمكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفقر      وصية المناضل الراحل اليوسفي للمغاربة في زمن “واش بغيتونا نخدموا بيليكي “      صور:البناء العشوائي ينتهك حرمة مسجد الزاوية المصباحية      فيديو:الفاعل الحقوقي منير بوملوي في حوار حول موضوع نهب وسرقة الرمال بشواطئ مدينة العرائش     
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 4:53 مساءً

محام بهيئة طنجة يقاضي موقع العرائش سيتي

قام المحامي عن هيئة طنجة (س.ص) برفع دعوى قضائية على موقع العرائش سيتي، في شخص محررها عبد الخالق محفوضي، إثر نشر خبر يعود تاريخه الى 10 فبراير 2016.

المحامي المذكور يتهم الموقع بالقذف والتشهير والسب ونقل أخبار مزيفة وإهانة هيئة منظمة والاعتداء على الشرف والاعتبار الشخصي والتحقير والقَدْح والسب العلني وإهانة رجال الدفاع، كلّ هاته التهم بسبب نشر الموقع خبرَ مكالمة ِ المحامي التي حالت دون تطبيق القانون في حينه، عندما ركن سيارته في مكان يمنع فيه الوقوف.

علاوة على أن الموقع نشر بعدها بيومين خبر آداء المخالفة المرورية للمحامي السالف الذكر بناءاً على طلبه، كل هذا لم يمنعه من المتابعة، رغم عدم وجود أي إشارة تسيء لشخصه.

وكانت هيئة المحكمة قد حددت الجلسة الأولى الخميس الماضي ، حيث تم تأجيلها الى يوم 20 أكتوبر، اعتبرت بعدها الملف جاهزاً، وقامت بإدخاله للمداولة حيث يُنتظَر أن يتم النطق بالحكم يوم 3 نونبر القادم.

ولم يتمكن الإعلامي المشتكى به حضور المحاكمة للدفاع عن نفسه، نظراً لوجوده خارج البلاد، كما سُجِّل احجام جميع المحاميين داخل هيئة طنجة بالتنصيب للدفاع عنه، مما يطرح أكثر من علامة استفهام عن شروط المحاكمة العادلة، التي تتبناها جميع المواثيق الدوليّة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.