اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 9:56 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.     
أخر تحديث : الأحد 26 أكتوبر 2014 - 3:09 صباحًا

محاولة ذبح طفل بحي مغوغة بطنجة

صورة الطفل بعد محاولة ذبحه

لولا تدخل الجيران قبل فوات الأوان لكان الطفل البالغ من العمر أربعة سنوات في عداد الموتى٫بعدما حاول أحد الأشخاص ذبح الصبي من خلال طعنة موجهة لعنقه٫أسفرت عن الجرح الغائر كما يتضح من الصورة أعلاه٫و التي نشرت على موقع طنجة نيوز.

و يعود الحادث إلى يوم الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 ٫بحي مغوغة الكبيرة بطنجة٫ حيث تمكنت حسب نفس المصادرالتي أوردت الخبر٫ العناصر الأمنية من إعتقال الجاني٫ و فتح تحقيق للوقوف على دوافع إرتكاب مثل هذه الجريمة الشنعاء.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.