اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 1:21 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 11:29 مساءً

مخرجات اللقاء بين ممثلي جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المدارس الخصوصية بالعرائش مع الباشا و المدير الاقليمي

العرائش سيتي:

كما كان محددا سلفا عقد ممثلو جمعيات الأمهات و الآباء واولياء أمور تلاميذ المدارس الخصوصية بمدينة العرائش لقاء مع السيد الباشا وبحضور السيد المدير الإقليمي وبحضور عضوة بالمجتمع المدني حول السجال القائم بين الأسر و مؤسسات التعليم الخصوصية، وبعد عرض مفصل للملف المطلبي الأسر من الناحية القانونية و التربوية و المادية تم الاتفاق على ما يلي:
–ضمان الحقوق التربوية و الإدارية للتلاميذ بصرف النظر عن الخلاف المالي القائم.
–برمجة لقاءات بين كل جمعية او تمثيلية الآباء وأرباب المؤسسات المعنية وذلك بمقر المديرية وتحت الإشراف المباشر للسيد المدير الإقليمي و ضمانات السيد الباشا وذلك وفق جدولة زمنية لا تتجاوز تاريخ 26 يونيو 2020.
–برمجة هاته اللقاءات التفاوضية ستتم بتنسيق مع تمثيلية الآباء و بعد تحديد لائحة المؤسسات التربوية الخصوصية المعنية و التواصل مع المديرية بشانها على ان تنطلق اللقاءات ابتداء من يومه الجمعة 20/06/2020.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.