اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:37 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
وزارة أخنوش في دار غفلون… الصيد بالأضواء الكاشفة يهدد الثروة السمكية بالعرائش      الشبيبة الإتحادية بالعرائش تنظم لقاء تواصليا حول ” اختصاصات الجماعات الترابية” أطره د.عبد الواحد الخمال      حميد الشاعر يمثُل أمام محكمة العرائش بعد إنتقاده للبرلماني السابق الحماني      العرائش: إبتكار دراجة نارية” تريبورتور” تعمل بأوكسيهيدروجين و تقطع 500 كلم بِلترٍ واحد من الماء+فيديو      هل أصبح الانتماء إلى الأحزاب و الجمعيات صك ترهيب و قمع في يد البعض بإقليم العرائش ؟      فيديو من ساحة التحرير:الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ستقف بجانب ضحايا الفقر و القهر الإجتماعي و الدولة تتحمل المسؤولية      بيان للمكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة الفقر      وصية المناضل الراحل اليوسفي للمغاربة في زمن “واش بغيتونا نخدموا بيليكي “      صور:البناء العشوائي ينتهك حرمة مسجد الزاوية المصباحية      فيديو:الفاعل الحقوقي منير بوملوي في حوار حول موضوع نهب وسرقة الرمال بشواطئ مدينة العرائش     
أخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 1:54 مساءً

مدينة مارتيل تحتضن اللقاء التنظيمي لحزب التقدم والاشتراكية بجهة طنجة -تطوان-الحسيمة

العرائش سيتي: مراسلة

احتظنت مدينة مارتيل يوم السبت فبراير الجاري ، اللقاء التنظيمي لحزب التقدم و الاشتراكية بجهة طنجة_ تطوان_ الحسيمة  قصد الاستعداد و التحضير للمؤتمر الجهوي لحزب PPS في الربيع المقبل ،و ذلك تنفيذا الدورية الصادرة عن الديوان السياسي.

و قد ترأس الاجتماع كل من الرفيق كريم التاج و الرفيقة غزلان المعمري و حضره أعضاء اللجنة المركزية، كتاب الفروع الافليمية،كتاب الفروع المحلية،بعض مستشاري الجهةو كذلك ممثلي المنظمات الموازية .

و في هذا الصدد ،تقدم الرفيق كريم التاج عضو المكتب السياسي بعرض شامل و مستغيض حول الوضع السياسي للبلاد و كذلك الوضع التنظيمي للحزب ،مؤكدا على أهمية إنجاح المرحلة التنظيمية المقبلة، أي انتخاب المكاتب و المجالس الجهوية.

ومن جهة أخرى ،أكدت الرفيقة غزلان عضوة المكتب السياسي على أهمية المرحلة المقبلة و ضرورة انخراط جميع الرفيقات و الرفاق في إنجاح المؤتمرات الجهوية ،خصوصا بجهة طنجة_تطوان_الحسيمة، التي تعتبر أهم جهة بالمغرب و الجهة الواعدة اقتصاديا و اجتماعيا .

و بعد ذلك ، فتح نقاش مستفيض و حاد و مسؤول ، تبلور عنه توصيات مهمة ، سترفع للديوان السياسي قصد العمل على إنجاح المحطة التنظيمية المقبلة اي المؤتمرات الجهوية في الربيع المقبل.
IMG-20190217-WA0028IMG-20190217-WA0027IMG-20190217-WA0030

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.