اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 2:27 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تؤطر دورة تكوينية بقرية الصيادين “شمالة”      جمعية الكرامة تنظم يوما دراسيا حول السلامة البحرية      بالعرائش ..شخص مسلح قام باقتحام معهد الفلاحة “كرانخا” وهو في حالة انفعال وهيجان      الفيدرالية العربية الإفريقية للكوتشينغ والتدريب تنظم دورة تدريب المدربين T O T بالعرائش      خاطرة أدبية :لحظة فارقة      بالصور :الشبيبة الاشتراكية بالعرائش تنظم لقاءات متتابعة      فيديو:مستشفى لالة مريم/تكدُّس و معاناة المرضى بالمستعجلات بسبب نقص في الموارد البشرية      فيديو:ساكنة حي النصر تصرح” نحن بالمِرصاد لمَنْ يَقفُ وراء تدمير غابة لايبيكا و نطالب بإرسال لجنة وزارية لفتح تحقيق..”      فيديو:في جو أسري متميز ساكنة حي النصر تَتجنَّدُ رفقة جمعية الحي لتنظيف غابة لايبيكا      أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تشارك في دورة تكوينية حول الإسعافات الأولية والإنقاذ     
أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 10:12 مساءً

مرة أخرى.. مصرع ممتهن للتهريب متأثرا بسقوطه في منحدر قرب باب سبتة

لفظ شاب لا يتعدى عمره 20 سنة مصرعه، بمستشفى سانية الرمل بتطوان، أمس السبت، متأثرا بإصابة بليغة على مستوى الرأس جراء سقوطه في أحد المنحدرات قرب باب سبتة.

وحسب المعطيات المتوفرة لـ”طنجة 24″ بشأن الموضوع، فإن الضحية سقط يوم الخميس في الصباح الباكر عندما كان ينتظر فتح معبر باب سبتة للدخول من أجل تهريب السلع.

ووفق ذات المعطيات، فإن الضحية تعرض لإصابة على مستوى الرأس، جرى نقله بعد ذلك إلى مستشفى سانية الرمل لتلقي العلاج بعد دخوله في غيبوبة، لكنه فارق الحياة أمس السبت نتيجة الإصابة الخطيرة التي تعرض لها.

ويُعتبر الضحية هو ثاني حالة بعد أيام قليلة فقط من مصرع امرأة سقطت في أحد المنحدرات قرب باب سبتة كانت تنتظر الدخول إلى سبتة لتهريب السلع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.