اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 8:51 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 7 يونيو 2014 - 12:38 صباحًا

مرور قافلة سباق وطني للدراجات بالعرائش بمشاركة نادي الدراجات الجيل الجديد بالعرائش

ينظم نادي البوغاز للدراجات بطنجة بشراكة مع نادي الدراجات الجيل الجديد بالعرائش و بتنسيق مع نيابة الشبيبة و الرياضة و السلطة المحلية و الإقليمية بالعرائش سباقا للدراجات على الطريق٫و ذلك يوم السبت 2014/06/07 كما هو مسطر في البرنامج العام للجامعة الملكية للدراجات٫و الذي ندرجه كما توصل به موقع العرائش سيتي:

حيث ستكون الإنطلاقة من مديتة القصر الكبير بساحة علال بن عبد الله على الساعة الثانية و النصف بعد الزوال٫مرورا بشارع مولاي علي بو غالب٫ساحة الشهداء٫طريق العرائش٫ثم جماعة العوامرة..

و ستصل القافلة إلى مدينة العرائش مرورا من شارع عمر بن عبد العزيز و شارع علي بن أبي طالب.

السباق سيجرى على مسافة 110 كلم و يتضمن فئة الشبان و اقل من 23 سنة و الكبار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.