اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 - 2:21 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 10:16 مساءً

مسيرة إحتجاجية غاضبة بعد دفن جثمان التلميذ مروان القتيل في إتجاه مُفوضية الشرطة بالقصر الكبير

إنطلقت مسيرة حاشدة عقب دفن جثمان التلميذ ” مروان ” على الساعة السابعة مساء من اليوم الإثنين٫ و الذي كان قد أسلم روحه لبارئها يوم الأمس الأحد 17 يوليوز 2017 بمستشفى إبن سينا بالرباط متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاعتداء من طرف أحد المنحرفين بحي السلالين.

المسيرة الإحتجاجية التي وصفها مراسلنا من عين المكان بالحاشدة إنطلقت من مقبرة مولاي علي بوغالب في إتجاه مفوضية الشرطة٫ حيث صب المحتجون جام غضبهم على الأمن و ما يعرفه من إنفلات منذ مدة ليست بالقصيرة ٫حيث سبق أن وقعت جرائم عدة نتيجة نقص واضح في عمل المؤسسة الأمنية التي أكدت العديد من المصادر الإعلامية بمقالاتها أن إمكانياتها محدودة…

هذا و سيتم العودة إلى الموضوع لاحقا مع المزيد من التفاصيل.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.