اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:10 مساءً
أخر تحديث : الأحد 6 يوليو 2014 - 6:02 صباحًا

مشاركة بطلات القصر الكبير لكرة اليد في البطولة الإفريقية بمالي

ذ محمد الحجيري

تصوير : ياسين الواحدي

توجه مساء اليوم السبت 5 يوليوز2014 بطلات مدينة القصر الكبير  لكرة  اليد إلى دولة مالي من اجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي المشارك في البطولة الإفريقية لكرة اليد  التي تقام بمالي ما بين 06 و16 يوليوز 2014

تأتي مشاركة  بطلات القصر الكبير ضمن صفوف المنتخب الوطني بعد المناداة عليهن من طرف الناخب الوطني , و ذلك بعد  تألقهن في البطولة الوطنية لكرة اليد التي أقيمت بمدينة اكادير في شهر ابريل  من هذه السنة و فوزهن بالبطولة المدرسية  الجهوية و  بطولة مابين الجهات  .

تمت المناداة على ست لاعبات وهن : دعاء الغناي و اميمة زريول و منال البدوي  وهن الآن في الطريق إلى مالي صحبة الفريق الوطني . فين حين لم تتمكن ثلاث لاعبات من الالتحاق بالمنتخب الوطني لظروف قاهرة وهن الحارسة الواعدة نادية الموروني  و عفاف الغوزي وندى ظفر الله .

كان في وداع  بطلات القصر الكبير  الأستاذ القدير محمد فيكيسن  و عدد من أعضاء جمعية الانبعاث. وفي تصريح له  عبر عن اعتزازه  بمشاركة بطلات القصر في البطولة الإفريقية لأول مرة  متمنيا لهن حظا موفقا في البطولة لتشريف  المغرب الحبيب , كما عبر عن أسفه  لعدم التحاق باقي البطلات بالمنتخب لظروف قاهرة . و في الأخير دعا الجهات المعنية إلى دعم الرياضة و الرياضيين بالمدينة و الأخذ بيدهن .

IMG_1971 IMG_1973

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.