اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:57 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 2 مايو 2017 - 12:13 صباحًا

مصدر رفيع ل”الأول”: الخبر الذي أوردته يومية الصباح المتعلق بالسطو على ثكنة عسكرية عارٍ من الصحة

أفاد مصدر رفيع المستوى لموقع “الأول” أن الخبر المتعلق بمحاولة عصابة السطو على ثكنة عسكرية تابعة للفوج التاسع والعشرون بمنطقة العرائش عار من الصحة.

وأكد المصدر أن الخبر الذي أوردته جريدة “الصباح” في عددها ليوم غد الثلاثاء، ونقله عنها “الأول”، بخصوص مواجهات بين عناصر الجيش وأفراد عصابة حاولت السطو على أسلحة نارية، غير صحيح. وأن الخبر يتعلق بمهاجرين غير شرعيين، كانوا يحاولون الهجرة بطريقة سرية بواسطة زورق مطاطي من منطقة ساحلية بالقرب من العرائش، تدعى راس الرمل، يوم 25 من الشهر المنصرم، وأن أفراد الحرس أطلقوا عليهم النار، حيث أصيب على اثرها ثلاثة أشخاص، وألقي القبض على أربعة آخرين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.