اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:45 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 9 أبريل 2014 - 3:04 صباحًا

معركة كبرى بالسيوف بين أفراد عائلة واحدة بمستشفى لالة مريم

عاين شهود صباح اليوم الثلاثاء 8 أبريل ما أسموه معركة كبرى دارت بين أفراد عائلة واحدة إستخدمت فيها سيوف و هراوات و حجارة و كذلك جميع أنواع المصطلحات و الكلمات النابية و الخادشة حسب تعبيرهم ٫و هي نفس المعطيات أكدها لموقع العرائش سيتي أحد الأطر الطبية التي عاينت الحادث الذي إستمر أزيد من نصف ساعة من المعارك بمدخل المستعجلات لتنتقل للباب الخارجي للمستشفى.

و يعود اسباب الحادث إلى كون أحد الأفراد قدم لقسم المستعجلات بعدما تعرض لجرح إثر عراك بينه و آخر من نفس عائلته٫غير أن باقي العائلة إلتحقت به و من ثم وقع إصطدام بين الجميع٫ و لشدة المعركة فقد إضطرت إحدى المؤسسات التعليمية الخاصة و المجاورة للمستشفى إلى إغلاق أبواب المؤسسة رغم تزامنها مع ساعة خروج التلاميذ خشية إمتداد الصراع إلى الجوار.

و قد إستنكرت بعض الأطر الطبية و كل من عاينوا هذا الحادث المؤسف و تأسفت لما أصبحت تعرفه المدينة من أحداث إجرامية متتالية نتيجة غياب الدوريات الأمنية و التي كانت في السابق تؤدي دورها و تأتي بنتائجها عبر إعتقال العديد من المشتبه فيهم حسب تعبير أحد الحاضرين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.