اليوم الجمعة 25 مايو 2018 - 2:43 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2018 - 1:30 مساءً

مقاطعة المغاربة تهز “مملكة” أخنوش..«إفريقيا» تخسر31 % من رقم المعاملات

خسائر كبيرة تكبدتها شركة أفريقيا للمحروقات، التي يملكها وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، بعد أسبوع من حملة مقاطعة منتجات ثلاث شركات كبرى في المغرب.
أولى هذه الخسائر، التي لم تعلنها شركة أفريقيا حتى الآن، تتضح من بيانات رقم معاملات 38 محطة للمحروقات تابعة لها موجودة في أسواق مرجان، التي تعتبر نقاط بيع استراتيجية بالنسبة إلى هذه الشركة التي تستحوذ على أعلى نسبة في قطاع المحروقات بالمغرب.
المعطيات التي حصلت عليها «أخبار اليوم» تفيد بأن شبكة محطات أفريقيا في أسواق «مرجان» و«أسيما» وحدها، وتضم 38 محطة، تكبدت خسائر في رقم المعاملات منذ بدء حملة المقاطعة، بلغت 31 في المائة في المعدل العام، وخسرت، بالتالي، ما مجموعه 146 مليون سنتيم يوميا، من إجمالي رقم المعاملات الذي كانت تحققه قبل 20 أبريل.

معطيات أخرى مثيرة عن ما تكبدته “مملكة” أخنوش بسبب حملة المقاطعة تجدونها في عدد جريدة “أخبار اليوم”…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.