اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 6:15 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2020 - 1:00 مساءً

مقتل 3 أشخاص و إصابة آخرين بعد هجوم بالسلاح الأبيض على كنيسة نوتردام بفرنسا

العرائش سيتي

نقلا عن وسائل إعلام فرنسية فقد أفادت على أن هجوما بالسلاح الأبيض “سكين ” بمدينة نيس الفرنسية أدى إلى مصرع ثلاثة أشخاص و إصابة آخرين.

و قد وقع الهجوم اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020 على الساعة التاسعة صباحا بكنيسة “نوتردام” حيث قتل رجل و إمرأة فيما توفي الشخص الثالث في حانة قريبة كان قد لجأ إليها و هو مصاب بجروح خطيرة.

و قد صرح رئيس بلدية مدينة نيس لصحافيين على أنه قد تم إعتقال منفذ الهجوم من طرف الشرطة، واصفا الحادث بأنه هجوم إرهابي على كنيسة نوتردام.

و أعلنت نيابة مكافحة الإرهاب عن فتحها لتحقيق في العملية التي قيل أنها ترتبط بمنظمة إرهابية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.