اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 12:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 9:22 مساءً

ملخص:أمسية فنية للطرب الأندلسي بساحة المسيرة إختتاما للحملة التحسيسية لمرضى السكري

بمناسبة إختتام الحملة التحسيسية لمرضى السكري و التي دامت من 27 أبريل إلى 27 يونيو 2016 نظم المركز الصحي حي الجديد بشراكة مع المعهد الموسيقى لمدينة العرائش أمسية فنية للطرب الأندلسي ٫يوم الجمعة 01 يوليوز 2016 على الساعة العاشرة ليلا بساحة المسيرة.

عن الأمسية و مناسبة إختتام الحملة التحسيسة لمرض السكري يقول الدكتور محمد بلبصير في تصريح لموقع العرائش سيتي على أن الحملة التي مرت في شهرين كاملة تم تنظيم خلالها مجموعة من الأنشطة و ثلاث ندوات و تحقق 700 تحليلة لخزان السكري و 1200 تحليلة السكر و تم تقديم 7 دروس التوعية و التحسيس لمرضى السكري…

الحفل عرف في ختامه توزيع شواهد تقديرية على المساهمين في إنجاح الحملة التحسيسة على مدى الشهرين…

من خلال التغطية التالية نقرب الراي العام المحلي من هذه الأمسية الفنية..

تصوير:حسن الحاجيوي

 


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.