اليوم الخميس 28 يناير 2021 - 4:29 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 3:54 صباحًا

ملخص:النقيب بن عمر و حقوقيون بارزون يتفقون على إنعدام إستقلالية القضاء بالمغرب و يكشفون ثغرات الدستور الجديد

قاعة الأفراح السعادة كانت على موعد يوم الأحد 03 يوليوز 2016 مع عرس من نوع آخر ٫عرس حقوقي على رأس أبرز القياديين الحقوقيين الذين أطروا الندوة الحقوقية تحت موضوع  “اسقلالية القضاء …الاعتقال السياسي نموذجا” المناضل الكبير الأستاذ النقيب عبدالرحمان بن عمرو عضو الكتابة الوطنية لحزب الطليعة الديموقراطي و الرئيس السابق الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ٫إلى جانب كل من الرئيس الرئيس الحالي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان أحمد الهايج٫و الأستاذ محمد الزهاري أمين عام التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق و الحريات ٫ و الأستاذ محمد المسعودي عضوالمكتب التنفيذي لنقابة المحامين بالمغرب و عضو شبكة محاميات و محامون ضد عقوبة الإعدام٫ و الأستاذ محمد بوطيب عن تيار المناضلة٫ بحضور و متابعة من العديد من الحقوقيين و المهتمين بالشأن الحقوقية و الجمعوي و السياسي بإقليم العرائش غصت بهم جنبات القاعة..

ملخص تغطية الندوة الحقوقية و التي أعطى كل متدخل وجهة نظره و تفسيره لإنعدام إستقلالية القضاء بالمغرب من خلال معطيات و تشريح٫ندرجها عبر القيديوهات و الصور لمرافقة..






 182214 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 ء 19 21  3  2

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.