اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 5:44 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2021 - 10:15 مساءً

منحرفون يطعنون بالسلاح الأبيض تلميذا بعد خروجه من إعدادية المغرب الجديد و يسلبونه هاتفه

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي من مصادر عاينت حادث إعتداء تعرض له مساء اليوم الثلاثاء 12 يناير 2020 تلميذ يدرس بإعدادية المغرب الجديد ، و ذلك بعدما إعترض شبان قيل أنهم من مدمني المخدرات سبيل التلميذ البالغ من العمر 14 تقريبا أمام بوابة المدرسة، بعدما حاولوا سلبه هاتفه،و أمام محاولته المقاومة وجه له أحدهم طعنة بواسطة سلاح أبيض على مستوى بطنه و فروا إلى وجهة مجهولة.

هذا و قد أضافت نفس المصادر على أن التلميذ تم حمله من طرف أصدقاءه و توجهوا بها إلى منزله.

و قد إستنكر بعض الآباء هذا الإعتداء و إعتبروا أن تقصير الدوريات الأمنية في القيام بواجبها بمحيط المؤسسات العليمية من بين الأسباب التي تجعل مثل هؤلاء المنحرفين يتسكعون بالقرب من المدارس لتصيد الضحايا بكل أريحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.