اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 2:28 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تؤطر دورة تكوينية بقرية الصيادين “شمالة”      جمعية الكرامة تنظم يوما دراسيا حول السلامة البحرية      بالعرائش ..شخص مسلح قام باقتحام معهد الفلاحة “كرانخا” وهو في حالة انفعال وهيجان      الفيدرالية العربية الإفريقية للكوتشينغ والتدريب تنظم دورة تدريب المدربين T O T بالعرائش      خاطرة أدبية :لحظة فارقة      بالصور :الشبيبة الاشتراكية بالعرائش تنظم لقاءات متتابعة      فيديو:مستشفى لالة مريم/تكدُّس و معاناة المرضى بالمستعجلات بسبب نقص في الموارد البشرية      فيديو:ساكنة حي النصر تصرح” نحن بالمِرصاد لمَنْ يَقفُ وراء تدمير غابة لايبيكا و نطالب بإرسال لجنة وزارية لفتح تحقيق..”      فيديو:في جو أسري متميز ساكنة حي النصر تَتجنَّدُ رفقة جمعية الحي لتنظيف غابة لايبيكا      أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تشارك في دورة تكوينية حول الإسعافات الأولية والإنقاذ     
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 6:46 مساءً

منزل الزميل ياسين العماري يتعرض للسرقة بجنان فرانسيس

تعرض منزل الزميل الصحفي ياسين العماري صباح يوم الخميس 15 دجنبر لعملية سرقة بشارع عبد المؤمن بن علي (جنان فرانسيس) قرب “ولد حدو”.

وذكرت المصادر أنه وفي حوالي التاسعة والنصف صباحا، إستغل اللص قيام والدة الزميل ياسين بكنس الزنقة التي غمرتها الرمال والأوحال بسبب أمطار يوم أمس، وبينما كانت منهمكة في عملية الكنس تركت باب المنزل مفتوحا وتسلل منه اللص.

وإستطاع المجرم بفك أسلاك تلفزة من نوع بلازما سامسونغ 32 بوصة ثمنها حوالي 3 آلاف درهم، ثم عبث ببعض الأدراج ودخل لغرفة نوم الوالدة وعبث بالملابس لكنه لحدود علم الأسرة لم يسرق أي شيئ آخر بإستثناء التلفاز، وبينما كان اللص يحاول الفرار من المنزل شاهدت إحدى الجارات اللص وهو يحمل التلفاز هاربا في الأزقة الخلفية.

هذا وحلت عناصر الشرطة القضائية وكذا أفراد من الشرطة العلمية بالمنزل، ورفعوا بصمات وعينات من ADN .

وتشهد منطقة جنان فرانسيس بين الفينة والأخرى عمليات سرقة وسطو من بينها منازل قامت بوضع أبواب حديدية درءاً للصوص، فضلا عن المحلات التجارية التي تعرضت للسرقة في الشهور الفائتة، ويؤدي تكرار مثل هاته الحوادث في تفاقم الإحساس بعدم الأمان لدى الساكنة، بسبب تكاثر عدد اللصوص وتكرار عمليات سرقة البيوت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.