اليوم الخميس 28 مايو 2020 - 3:22 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر طبية بالعرائش ترفض تناول وجبات الأكل داخل مستشفى لالة مريم وتتشبث بقاعة الحفلات ” السعادة “      نداء عاجل إلى أمهات و آباء وأولياء أمور تلاميذ مدارس التعليم الخصوصي بالعرائش بتعليق أداء السومة الشهرية      توقيف مقدم زوادة إقليم العرائش رفقة مساعده بمدينة طنجة      مناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة: ممثلو منظمات إعلامية و نقابية وطنية و دولية يناقشون الترتيب العالمي لحرية الصحافة بالمغرب      ثانوية علال الفاسي التأهيلية بالعوامرة تتنافس على الفوز بمسابقة سطار من الدار      أحزاب سياسية بالعرائش تستغل تدابير كوفيد 19في الحملة الانتخابية القادمة      إغلاق مخبزة بأحد مراكز التسوق بالعرائش بعد إصابة عاملة بكوفيد19 تقطن بحي شعبان      أسرة عرائشية تزرع قيم التعاون الاجتماعي من خلال مبادرات إنسانية في زمن كورونا وشهر رمضان والعيد      العثور على طفلة تبلغ 12سنة مشنوقة بمنزل أسرتها يوم العيد بالقصر الكبير      العرائش..وفاة طفل تعرض للدغة عقرب يوم العيد و سيدة تتعرض للدغة أفعى نُقلت للمستشفى!     
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 6:46 مساءً

منزل الزميل ياسين العماري يتعرض للسرقة بجنان فرانسيس

تعرض منزل الزميل الصحفي ياسين العماري صباح يوم الخميس 15 دجنبر لعملية سرقة بشارع عبد المؤمن بن علي (جنان فرانسيس) قرب “ولد حدو”.

وذكرت المصادر أنه وفي حوالي التاسعة والنصف صباحا، إستغل اللص قيام والدة الزميل ياسين بكنس الزنقة التي غمرتها الرمال والأوحال بسبب أمطار يوم أمس، وبينما كانت منهمكة في عملية الكنس تركت باب المنزل مفتوحا وتسلل منه اللص.

وإستطاع المجرم بفك أسلاك تلفزة من نوع بلازما سامسونغ 32 بوصة ثمنها حوالي 3 آلاف درهم، ثم عبث ببعض الأدراج ودخل لغرفة نوم الوالدة وعبث بالملابس لكنه لحدود علم الأسرة لم يسرق أي شيئ آخر بإستثناء التلفاز، وبينما كان اللص يحاول الفرار من المنزل شاهدت إحدى الجارات اللص وهو يحمل التلفاز هاربا في الأزقة الخلفية.

هذا وحلت عناصر الشرطة القضائية وكذا أفراد من الشرطة العلمية بالمنزل، ورفعوا بصمات وعينات من ADN .

وتشهد منطقة جنان فرانسيس بين الفينة والأخرى عمليات سرقة وسطو من بينها منازل قامت بوضع أبواب حديدية درءاً للصوص، فضلا عن المحلات التجارية التي تعرضت للسرقة في الشهور الفائتة، ويؤدي تكرار مثل هاته الحوادث في تفاقم الإحساس بعدم الأمان لدى الساكنة، بسبب تكاثر عدد اللصوص وتكرار عمليات سرقة البيوت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.