اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:28 صباحًا
أخر تحديث : السبت 11 مايو 2019 - 9:03 مساءً

من أجل الدفاع عن قصر دوكيسا الفرع المحلي لشبيبة النهج الديمقراطي بالعرائش يدعو الاطارات السياسية و النقابية و الحقوقية لإجتماع موسع

العرائش سيتي
دعا الفرع المحلي لشبيبة النهج الديمقراطي بالعرائش كافة الاطارات السياسية و النقابية و الحقوقية لحضور الإجتماع الذي ستعقده بمقر جمعية الأيادي المتضامنة، يوم الإثنين 13 ماي 2019  على الساعة التاسعة و النصف ليلا،و ذلك من أجل مناقشة الوسائل المزمع اتخاذها من أجل الدفاع عن المعلمة التاريخية قصر دوكيسا المهددة بالزوال و كذلك باقي المعالم التي تحيل على ذاكرة المدينة، حسب ما جاء بالدعوة التي توصل موقع العرائش سيتي بنسخة منها..
شبيبة النهج الديمقراطي فرع العرائش
دعوة
تتشرف شبيية النهج الديمقراطي بالعرائش بدعوة كافة الاطارات السياسية و النقابية و الحقوقية التقدمية للاجتماع المزمع عقده يوم الاثنين على الساعة التاسعة والنصف مساءا بمقر جمعية الايادي المتضامنة وذلك لمناقشة الوسائل المزمع اتخاذها من أجل الدفاع عن المعلمة التاريخية قصر دوكيسا المهددة بالخراب وباقي المعالم التي تحيل على ذاكرة المدينة.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.