اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 4:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 13 أغسطس 2021 - 1:14 صباحًا

نادي الإتحاد الرياضي لكرة السلة بالعرائش ينظم المخيم الحضري الصيفي الموضوعاتي السابع لكرة السلة

العرائش سيتي : 

نظم نادي الاتحاد الرياضي لكرة السلة بالعرائش ، المخيم الحضري الصيفي الموضوعاتي السابع لكرة السلة بالعرائش ، بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالعرائش في إطار صيفيات 2021 .

IMG-20210804-WA0002

النسخة السابعة من المخيم الصيفي نظمت من 2\8\2021 الى غاية 7\8\2021 ، و قد جاءت هذه النسخة من أجل التخفيف على أطفال المدينة من الآثار السلبية لفيروس COVID 19 وفق برنامج رياضي – ثقافي – ترفيهي بواسطة ورشات تكوينية هادفة يساهم فيها كل من:
جمعية الهلال الأحمر- فرع العرائش – مركر ارتقاء للكوتشينك والتدريب بالعرائش – جمعية لايبيكا للرياضة للجميع بالعرائش.

IMG-20210804-WA0003
وبهذه المناسبة ، نتقدم بالشكر الجزيل لكل المساهمين في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية المتميزة وطنيا ، ونخص بالذكر إدارة معمل PROCUMAR وتأمينات البوفروري والسيد المحترم ع – أ .

ولا تفوتنا الفرصة تقديم كل الشكر والامتنان لكل من السيد المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالعرائش ، و السيد مدير نادي سوسيو رياضي لالة مريم بالعرائش على كل التسهيلات والمساعدات التي قدموها لنادي الاتحاد الرياضي لكرة السلة بالعرائش في جميع أنشطتها الرياضية.

وكل تحية والتقدير والمودة  للمؤطرين المتطوعين الساهرين على تنظيم المخيم الصيفي- غشت 2021 .

IMG-20210804-WA0000

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.