اليوم الأحد 25 أغسطس 2019 - 1:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فخر الجالية المغربية: حسن أوتقلا.. مستشار ملك هولندا      وحوش آدمية تتناوب على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لمدة 3 سنوات      فيديو:المَرضى بمستشفى لالة مريم يقضون حاجتهم بمراحيض “خَانْزَة ” و مُعطَّلة      الفرقة الوطنية تُحقق في عودة شخص توفي منذ 9 سنوات و عُثِرَ عليه بإقليم العرائش      مريض زارَ مستشفى لالة مريم لأخذِ حقنةٍ يَجد نفسه مُعتقلا و يُرحَّل لمُستشفى الأمراض العقلية بطنجة      العرائش..عيد الأضحى يفضح فشل شركة “HINCOL” في جمع نفايات العيد      مراسلة لعامل الإقليم حول إستفاذة أحد من مناضلي الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان من مشاريع على المقاس      جمعية التنمية المستدامة للحرفيين بالعوامرة توزع أضحية العيد      مندوبية المياه والغابات تكشف أسباب ونتائج حريق المرجة الزرقاء ضواحي مولاي بوسلهام      بالصور:أطوار المرحلة الثالثة للدراج ذ.عبد الفتاح بلبركة بين مدينتي الجديدة و الولدية     
أخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 10:40 مساءً

نادي صُنَّاع البسمة يرسم البسمة على شفاه عمال النظافة بالعرائش إعترافا بمجهوداتهم

العرائش سيتي

إفتتح نادي صُنَّاع البسمة smile makers سنة 2019 بعمل جديد ذو طابع معنوي لفائدة عمال النظافة بمدينة العرائش لشكرهم، وكذا التنويه بالمجهودات المبذولة من طرفهم من أجل الحفاظ على نظافة المدينة، حيث قام النادي بتنظيم وجبة إفطار يومه الأحد الموافق ل 06 يناير 2019 بمقر الجامعة الملكية للكرة الحديدية بالمدينة السالفة الذكر.
تفاصيل النشاط مرَّت في ظروف مرحة غلب عليها طابع التآخي والمودَّة بين العمال وأعضاء النادي حيث تمَّ تبادل أطراف الحديث، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا تمَّ تقديم وجبة الإفطار لفائدة العمال تحت إيقاعات الموسيقى الصباحية الهادئة.
تبعيات النشاط بلغ صداها محيط مقر الجامعة الملكية للكرة الحديدية، حيث إختتم النادي نشاطه بتوزيع وجبات إفطار لفائدة المشرَّدين بداية من مقبرة “لالَّة منانة” مرورا بمقر المحكمة القديمة والتي عرفت توزيع عدد مهم من الوجبات، وصولا إلى الحديقة المقابلة لحي “الباركي”.
وفي الختام يجدد نادي صُنَّاع البسمة شكره لكلِّ من ساهم في إنجاح هذا العمل، ونَخُصُّ بالذِّكر الجامعة الملكية للكرة الحديدية بإقليم العرائش في شخص مديرها، شركة “هِنْكُول” لجمع النفايات، والمعهد الموسيقي بالعرائش، كما يضرب لكم موعداً مع قادم نشاطاته.

Untizzzzzzled-1

Untizzzzzzled-1deded

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.