اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:46 مساءً
أخر تحديث : الأحد 13 أبريل 2014 - 3:51 صباحًا

نجاح كبير لجمعية النصر للتنمية و الثقافة في تنظمها للدوري الربيعي لكرة القدم

نظمت جمعية النصر للتنمية و الثقافة الدوري الربيعي لكرة القدم خلال شهر مارس٫بحيث عرف مشاركة فرق منتمية لجمعيات الأحياء..

الدوري عرف مشاركة فئة الصغار لجمعيات الأحياء المجاورة للحي الجديد و كان الفوز من نصيب جمعية قدماء و أصدقاء ثانوية عبد العالي بن شقرون بعدما عرفت المبارات النهائية برنامجا متنوعا و من أهم ما ميزه هو مباراة رفع الستار بين قدماء لاعبي الحي الجديد ضد قدماء جنان مساري و التي جائت في إطار التحسيس بأهمية الرياضة في تقويم السلوك الفردي.

تنظيم الدوري كان من إشراف المؤطر الرياضي للجمعية ” عبدالسلام دحروج ” و الذي عرف نجاحا كبيرا و ترك إنطباعا جيدا لدى المشاركين و المتتبعين على السواء…





DSCN9660 DSCN9642

DSCN9697

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.