اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 1:53 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
السلطات المغربية تقرر إجبارية وضع الكمامات ابتداء من غد الثلاثاء      ضمن أجواء الوباء…النظرية الخلدونية في محك الطاعون الأسود 1347 – 1352      ” نَعناعُ الوفاء “سردٌ قصصي من داخل الحجر الصحي الكُلي بحي الوفاء لمحمد اليشيري      رواد الفيس بوك بالعرائش يتحدَّوْن وباء كورونا و يتقاسمون الفرح عبر هاشتاغ #التحدي      خبر مفرح: شفاء المسؤول الأمني بالعرائش المصاب بكوفيد 19 ، و خُُلّو الحالة الثانية من أعراض الوباء في انتظار نتائج التحليلات المخبرية ….      مركز تحاقن الدم بمستشفى العرائش في قفص الإتهام بعد طرد أحد المتبرعين      جمعية ابناء العرائش بالمهجر:مبادرات إنسانية و تواصل مستمر مع ساكنة العرائش لمواجهة كورونا      تربية و تعليم : البعد النفسي للقراءة      محكمة العرائش تحكم بالسجن النافذ في حق شخصين اعتديا على رجل سلطة      الاتحاد الاشتراكي يطالب الحكومة باستفادة مهنيي قطاع الصيد البحري دون اللجوء إلى تصريح المشغل     
أخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 2:35 مساءً

نداء إنساني من أجل التبرع بالملابس لما لا مأوى لهم بمركز الايواء”الشبيبية المحروسة”بالعرائش

العرائش سيتي
أطلقت هيئات جمعوية وخيرية التي تنشط في شق الاجتماعي والإنساني ، حملة حول جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات ، لمن لا مأوى لهم بالعرائش ، نزلاء مركز الإيواء المؤقت ” الشبيبية المحروسة ” .
يذكر أن لهم خصاص كبير  في الملابس ،وخصوصا ملابس الرجال.
لهذا الغرض، تنظم عدد من الجمعيات الخيرية هذه المبادرة الإنسانية ، من أجل جمع الملابس لمن لا مأوى لهم بالعرائش .
أيضا أنتم ،يمككنم تقديم يد المساعدة لهؤلاء الأشخاص بالتبرع بالملابس المستعملة التي ستحمي هؤلاء المواطنون الذين ينقصهم كل شيء.
فماعليكم سوى التوجه إلى مركز الإيواء ” الشبيبة المحروسة”بالعرائش ،وتقديم يد المساعدة ،أو الاتصال ببعض الجمعيات الخيرية المعروفة على الصعيد المحلي .
هذا النداء موجه لكل من أراد التبرع لمساعدة هؤلاء الأشخاص  بكل ما تيسر .وجزاؤكم عند الله والله لايضيع أجر المحسنين .
 
 
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.