اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:37 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 2:38 مساءً

نداء إنساني من سيدة مصابة بسرطان الثدي

تعاني السيدة نوال الترواني من سرطان الثدي، والذي يتطلب 5 حصص من العلاج الكيميائي، بجانب التكلفة المادية للتنقل الى الرباط هي وزوجها.

السيدة نوال أجرت الحصة الأولى، وستجري الثانية غداً الثلاثاء 23 ماي 2017، حسب الفحوصات والأوراق الطبية التي اطلع عليها الموقع، والتي توجد رهن إشارة من يريد التثبت من ذلك عند زوجها.

لهذه الأسباب تناشد المريضة المحسنين وكل من يستطيع المساعدة أن يقف بجانبها في محنتها، وتضع الرقم الهاتفي الخاص لزوجها للمزيد من التوضيح : 0635318111.

بسم الله الرحمن الرحيم

ليْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ وَمَا تُنفِقُواْ مِنْ خَيْرٍ فَلأنفُسِكُمْ وَمَا تُنفِقُونَ إِلاَّ ابْتِغَاء وَجْهِ اللّهِ وَمَا تُنفِقُواْ مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ(272). سورة البقرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.