اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:49 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 2:07 مساءً

ندوة حول 200 يوم من التدبير الجماعي لمجلس بلدية العرائش “الحصيلة والآفاق” بمشاركة جميع الفرقاء السياسيين المشكلين للمجلس البلدي

يحتضن مركز محمد العواد التابع لجمعية ايكوديل بتجزئة الوفاء بالعرائش يوم غد الثلاثاء 22 مارس 2016 ابتداء من الساعة السادسة مساء ندوة تحت عنوان ” 200 يوم من التدبير الجماعي لمجلس بلدية العرائش: الحصيلة والآفاق” ينظمها الموقع الإلكتروني المحلي  “العرائش نيوز”
و ذلك بمشاركة جميع الفرقاء السياسيين المشكلين للمجلس البلدي، أغلبية ومعارضة .

- حزب التجمع الوطني للأحرار.
– حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.
– حزب الاستقلال.
– حزب الأصالة والمعاصرة.
– حزب العدالة والتنمية.

ملحوظة : تسحب دعوات المشاركة من المشاركين في تأطير الندوة، أعضاءالمجلس، كما تسحب الدعوة من مقر”العرائش نيوز” الكائن بشارع اسبانيا، زنقة لاروسيا بالعرائش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.