اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:56 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 2 مايو 2014 - 3:27 صباحًا

نشاط بيئي تحسيسي بغابة الأوسطال يوم فاتح ماي

في إطار الأيام البيئية بالعرائش التي ينظمها المجلس العلمي لمدينة العرائش بتنسيق مع الكلية المتعددة التخصصات و جمعية متطوعون بلا حدود و وفقا للبرنامج المسطر في ذات الأيام البيئية و التي تواكبه موقع العرائش سيتي تواجد المنظمون باليوم الأول بغابة الأوسطال ضمن حملية بيئية تحسيسية تزامنا مع تواجد المئات من المتنزهين يوم فاتح ماي حي عرف النشاط تجاوبا كبيرا من طرف الحضور و تم جمع خلالها العديد من الأكياس البلاستية الممتلئة بالنفايات.

النشاط الذي إبتدأ على الساعة 16:30 و إستمر زهاء الساعتين إستطاع تأدية رسالته و التي كانت تصب بالدرجة الأولى حسب تصريح الفاعل الجمعوي ” عبد اللطيف الكرطي ” و رئيس جمعية متطوعون بلا حدود بحيث يقول بأم الغرض من هذا اليوم و الذي إنتقيناه يوم فاتح ماي تواجد الساكنة و توعيتها بمدى خطورة تلوث البيئة و إنعكاسها على صحة و سلامة المواطنين و مدى إرتباطها بالحياة بصفة عامة و الحمد لله يضيف أن التجاوب من قبل المتنزهين كان كبيرا مما جعل المنظمين يتحمسون بمعنوات أكبر لإستكمال باقي برنامج الأيام البيئية.

10170794_580003665446700_1059104360269501375_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.