اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:58 مساءً
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 8:28 مساءً

نشرة إنذارية..هطول أمطار قوية بدءاً من ليلة الجمعة بإقليم العرائش والشمال

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أنه يرتقب أن يشهد يوما الجمعة والسبت المقبلين تساقطات ثلجية قوية على القمم التي تفوق 1200 متر، وهطول زخات مطرية قوية و عواصف بعدد من مناطق المملكة.

وتتوقع المديرية هطول أمطار قوية بدءاً من ليلة يوم الجمعة (الساعة الثالثة ليلا) إلى غاية مساء بعد غد السبت (الساعة السادسة مساء) بكل من أقاليم طنجة والعرائش والقنيطرة والخميسات والرباط .

كما يرتقب تسجيل هذه التساقطات القوية بكل من أقاليم أزيلال وبني ملال والحوز وخنيفرة، من صباح يوم غد الجمعة (الساعة التاسعة صباحا) إلى غاية صباح بعد غد السبت (الساعة التاسعة صباحا).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.