اليوم الأحد 5 يوليو 2020 - 5:56 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني بالمغرب : بلاغ      بالصور : نادي أبطال العرائش يستأنف نشاطه الرياضي بعد الحجر الصحي      صراع الديوك أو الديكة – Pelea de gallos      مدريد تنوب عن الرباط وتؤكد فتح المغرب لحدوده يوم 10 يوليوز      أليس من ظلم الناس إهمالهم في وطنهم أيها المسؤولون ؟ منطقة منابع نهر أم الربيع نموذجا      المديرية الإقليمية للتربية والتعليم بالعرائش في لقاء تواصلي مع ممثلي المنابر الإعلامية المحلية      فيديو:تصريح د.الوزاني خلال وقفة إحتجاجية بمديرية التعليم بالعرائش ضد تعنت بعض أصحاب مؤسسات التعليم الخاص      بالصور : آباء و أولياء تلاميذ بعض مؤسسات التعليم الخاص بالعرائش ينظمون وقفة احتجاجية…!      تعزية : جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة الساحل تعزي في وفاة والد المصطفى الشهبة      القصر الكبير : اتهام مصحة مملوكة لشقيق وزير سابق بقتل حامل.. ومسؤول بها يرد     
أخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 1:04 مساءً

هجوم من طرف أشخاص على ضيعة فلاحية في ملكية الصحفي “رشيد بوغابة “

الصورة للتوضيح فقط

توصل موقع العرائش سيتي بمراسلة من الفاعل السياسي والحقوقي والجمعوي والصحفي ” رشيد بوغابة ” مفادها أن ضيعة فلاحية في ملكيته ٫تقع بدوار بوشارن٫قد تعرضت للهجوم ليلا من طرف مجموعة من الأشخاص ينتمون لدوار الموارعة الطيارة٫ حيث قاموا تكسير أقفالها وإقتحامها وإحتلال المنزل المتواجد بها عن طريق كسر بابه والإستيلاء على كل محتوياته وإحراق بعضها، وطرد الحارس الليلي و وضع الحواجز في بابها الرئيسي بالعنف والقوة٫حسب نص المراسلة و التي ندرجها كما توصل بها موقعنا:

قام مجموعة من الأشخاص ينتمون لدوار الموارعة الطيارة، بزعامة المسمى بوسلهام الصحراوي بالهجوم ليلا على إحدى الضيعات الفلاحية بدوار بوشارن لصاحبها رشيد بوغابة الفاعل السياسي والحقوقي والجمعوي والصحفي، وتكسير أقفالها وإقتحامها وإحتلال المنزل المتواجد بها عن طريق كسر بابه والإستيلاء على كل محتوياته وإحراق بعضها، وطرد الحارس الليلي و وضع الحواجز في بابها الرئيسي بالعنف والقوة، ويأتي هذا الفعل الإجرامي بعدما قام صاحب الضيعة بمطالبة متزعم الهجوم بديون مستحقة على عاتقه، كما تعرض صاحب الضيعة للتهديد والوعيد في سلامته الجسدية.

وقد عاينا أعوان السلطة من مقدم و شيخ دوار بوشارن واقعة إحتلال ملك الغير من طرف هؤلاء الأشخاص في الصباح الباكر.

كما قام صاحب الضيعة بتقديم شكاية مباشرة للدرك الملكي بالعوامرة الذين بعد إستماعهم للمشتكي، إنتقلوا إلى عين المكان وعاينوا الإحتلال الذي قام به هؤلاء الأشخاص للضيعة الفلاحية، وأخذوا صورا للكسر في الباب الرئيسية وباب المنزل، كما إستمعوا إلى بعض المهاجمين المحتلين.

وإلى حدود كتابة هذه السطور ما زالت الحالة كما هي في إنتظار صدور تعليمات النيابة العامة للدرك، للقاتم بالواجب وفق ما ينص عليه القانون في مثل هذه الحالات. ولنا عودة للموضوع بالمستجدات والتفاصيل…

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.