اليوم الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 2:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ابنته تم تطعيمها.. بوتين يعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم      فيديو يُظهر الملك محمد السادس على متن قاربه قبالة سبتة يثير الجدل      وزارة الداخلية تمنح 200 مليون إلى القصر الكبير      العاشر من شهر غشت…أحقا هو احتفال بالمهاجر أم إهانة له؟      من أجل إنقاذ مدينة العرائش      جمعية متطوعون بلا حدود مع الإنسان بالعرائش تفقد أحد كوادرها في العمل الجمعوي، المرحوم يحيي الغرباوي      رئيس الحكومة يدعو إلى تفعيل مقتضيات المرسوم المتعلق بتفويت مساكن الدولة لمن يشغلها من الموظفين والمستخدمين في إدارات الدولة بموجب عقود      العوامرة:حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا مع إقتراب عيد الأضحى      ماذا يحدث في لاراديل العرائش ؟      أكاديمية علاء الدين الدولية فرع العرائش : تتويج خريجات أول دفعة من برنامج الاجازة المهنية في التعليم الأولي ورياض الاطفال     
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 1:01 صباحًا

هذه تفاصيل الجريمة التي هزت مدينة العرائش اليوم

بصم شخصان اليوم الاثنين، على جريمة قتل بشعة في حق والدهما المسن، حيث عمدا إلى نحره من الوريد إلى الوريد بداخل منزلهما في مدينة العرائش، على خلفية رغبتهما في الاستئثار بأملاكه.

وانكشفت فصول الجريمة النكراء، بعدما طالبت دورية تابعة لجهاز الدرك الملكي، في وقت سابق من اليوم، من أحد منفذي العملية، خلال سفره في الطريق الرابطة بين شفشاون والحسيمة، كإجراء عادي، حيث تبين أنه كان في طريقه إلى معبر ميلية المحتلة، بغية الهروب إلى الديار الأوروبية.

ودفعت حالة الارتباك والتوتر التي انتابت المعني بالأمر، عناصر الدرك الملكي لاستنطاقه، لينهار باكيا ويكشف للمحققين فعلته الشنعاء بمشاركة شقيقه الذي نجح في الفرار عبر معبر باب سبتة المحتلة، وفق ما صرح المتهم لمصالح الدرك الملكي.

ومباشرة بعد ذلك، قامت مصالح الدرك الملكي التابعة لإقليم الحسيمة بإخطار نظيرتها في العرائش، التي قامت بدورها بإشعار مصالح الأمن، لتقوم هذه الأخيرة بمداهمة المنزل تحت إشراف النيابة العامة، حيث تم اكتشاف جثة الأب وهو مضرج في بركة من الدماء.

وقد حلت عناصر الشرطة والوقاية المدنية بمنزل الضحية حيث جرى نقله الى قسم الاموات التابع للمستشفى الاقليمي بالعرائش، فيما سيتم ترحيل المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي من منطقة اساكن صوب مفوضية امن العرائش للتحقيق معه في ملابسات هذه الجريمة التي هزت مدينة العرائش.

طنجة24

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.