اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 5:26 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
إعتراض سبيل فتاة كانت رفقة أمها بوسط المدينة و الإعتداء عليها بالسلاح الأبيض      مدرسة معاذ بن جبل :تصريح لتلميذتين حول فن الحكي بمناسبة عيد الكتاب      جمعية منتدى المرأة تنظم لقاء تواصليا لتقديم مشروع “تعزيز الآليات المؤسساتية لحكومة المغرب من أجل القضاء على العنف القائم على نوع الجنس تجاه النساء و الفتيات بإقليمي وزان و العرائش”      أبناء العرائش بالمهجر يشرفون على تنظيم أنشطة رياضية وتنموية (صور)      بالصور:جمعية شباب الخير للتنمية والمواطنة بالعرائش تنظم دورة تكوينية في تنمية مهارات الشباب والاستفادة      فيديو : برنامج أحداث ومواقف في حلقته الأولى يستضيف الأستاذ سعيد الفضولي      حجز قارب يضم 74 مرشحا للهجرة السرية صباح اليوم بسواحل العرائش      مؤتمر دولي حول المناخ بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش      العرائش سيتي تُعزي في وفاة والد الزميل أحمد الكرشالي      جمعية العطاء للتنمية و التضامن تنظم قُفة رمضان تحت شعار “بقفة من خيرك…يحلى رمضان غيرك “     
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 10:35 صباحًا

واقيلا هادي هي التجربة لي غانصدرو لأفريقيا.سيدة تلد على الطريق بمولاي بوسلهام بسبب بُعد المستشفى بأحد أغنى الجماعات بالمملكة

واقيلا هادي هي التجربة لي غانصدرو لأفريقيا. سيدة تلد على الطريق بمولاي بوسلهام بسبب بُعد المستشفى بأحد أغنى الجماعات بالمملكة

في مشهد يثير الكثير من التساؤل حول الوضع الكارثي للصحة العمومية، أجبرت سيدة حامل على وضع جنينها على الطريق بجماعة مولاي بوسلهام بالقرب من سوق أربعاء الغرب.

واضطرت السيدة الحامل على الركون على الطريق بعد أن اشتد عليها المخاض لتفترش الأرض بمساعدة بعض النسوة.

وقامت النسوة بإطلاق قطعة من القماش كستار، لمساعدة السيدة الحامل على وضع جنينها على الطريق بعدما فشلت محاولات حصول على خدمات سيارات الإسعاف بالجماعة والبلدية.

وتنضاف هذه الحادثة لسلسلة حوادث الولادات على الطريق و أمام أبواب المستشفيات بالمملكة ما يجعل المغاربة في عذاب مستمر مع قطاع الصحة.

جماعة مولاي بوسلهام التي تعتبر من أغنى الجماعات بالمملكة بالنظر للمداخيل الهامة من قطاع الفلاحة المنتشر فضلاً عن تواجد مصانع كبيرة بالمنطقة اضافة الى شاطئها وفضاءات السياحة بها لا تستطيع توفير مستوصف ولادة لساكنتها.

زنقة 20. الرباط

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.