اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:24 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صور:بداية إستكمال تهيئة مُتنزه غابة لايبيكا يعيد الحيوية للفضاء      فيديو:أنا أقوى الشهود على ملفات الفساد بالعرائش و أتعرض للتهديد و لا أخاف احسيسن      صور:إدارة المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات تُسلط الضوء على حصن الفتح تشجيعا للسياحة الثقافية      بين المكتب الاقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالعرائش بعد إعتقال ” كمال المسياح “      تعزية في وفاة والدة الصديق عبدالسلام و حسن العزيري      عودة لشبهات المبادرة بمشروع شاطئ العرائش و ردًّا على شطحات الفساد      العثور على أستاذ ميت داخل سيارته بالقصر الكبير      “لِلْقَدَرِ مَبْحَثٌ و ضَيَاعُ هَوِيَّةٍ” إطلالة جديدة للشاعر الحاج أحمد الشرقي      أمسية تربوية ترفيهية لفائدة الأطفال التوحديين بمركز الوحدة      الملعب البلدي بالعرائش يحتضن مباراة المغرب التطواني ضد شباب الريف الحسيمي     
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 10:35 صباحًا

واقيلا هادي هي التجربة لي غانصدرو لأفريقيا.سيدة تلد على الطريق بمولاي بوسلهام بسبب بُعد المستشفى بأحد أغنى الجماعات بالمملكة

واقيلا هادي هي التجربة لي غانصدرو لأفريقيا. سيدة تلد على الطريق بمولاي بوسلهام بسبب بُعد المستشفى بأحد أغنى الجماعات بالمملكة

في مشهد يثير الكثير من التساؤل حول الوضع الكارثي للصحة العمومية، أجبرت سيدة حامل على وضع جنينها على الطريق بجماعة مولاي بوسلهام بالقرب من سوق أربعاء الغرب.

واضطرت السيدة الحامل على الركون على الطريق بعد أن اشتد عليها المخاض لتفترش الأرض بمساعدة بعض النسوة.

وقامت النسوة بإطلاق قطعة من القماش كستار، لمساعدة السيدة الحامل على وضع جنينها على الطريق بعدما فشلت محاولات حصول على خدمات سيارات الإسعاف بالجماعة والبلدية.

وتنضاف هذه الحادثة لسلسلة حوادث الولادات على الطريق و أمام أبواب المستشفيات بالمملكة ما يجعل المغاربة في عذاب مستمر مع قطاع الصحة.

جماعة مولاي بوسلهام التي تعتبر من أغنى الجماعات بالمملكة بالنظر للمداخيل الهامة من قطاع الفلاحة المنتشر فضلاً عن تواجد مصانع كبيرة بالمنطقة اضافة الى شاطئها وفضاءات السياحة بها لا تستطيع توفير مستوصف ولادة لساكنتها.

زنقة 20. الرباط

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.