اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 11:23 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الشاب محمد رضا الرايس يلقى مصرعه إثر حادثة سير مميتة بطريق مولاي بوسلهام      شُرطي ينهي حياته رميا بالرصاص بمنزله بالرباط      اختتام فعاليات المؤتمر الدولي حول “دور الأنظمة الذكية المتقدمة في دعم التنمية المستدامة” برحاب كلية العلوم والتقنيات بطنجة      بالصور:الدورة الأولى من البطولة الوطنية الشاطئية في المان فزيك بالعرائش      فيديو:حادثة سير مُميتة بالطريق السيار قُبالة مشروع السعادة1      ورشة دراسية بعنوان “من أجل تعزيز ضمانات الحماية و النهوض بالحقوق الإنسانية للنساء في العمل”      بالفيديو:مقهى و مطعم جميل بشاطئ “حجر الجواري” بخميس الساحل لإبن العرائش كريم الناصري و شريكه جلول الخزعاني      لصَّان يستعملان دراجة نارية لسرقة هاتف نقال لفتاة بالقرب من مدرسة إبن خلدون      فيديو:حفل التميز للموسم التربوي 2017\2018 لمديرية التربية و التكوين بالعرائش      فيديو:الكريساج ليس دائما وراءه رجل…شاهد كيف تسرق إمرأة حقيبة يد من صاحبتها بالقوة     
أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 10:35 صباحًا

واقيلا هادي هي التجربة لي غانصدرو لأفريقيا.سيدة تلد على الطريق بمولاي بوسلهام بسبب بُعد المستشفى بأحد أغنى الجماعات بالمملكة

واقيلا هادي هي التجربة لي غانصدرو لأفريقيا. سيدة تلد على الطريق بمولاي بوسلهام بسبب بُعد المستشفى بأحد أغنى الجماعات بالمملكة

في مشهد يثير الكثير من التساؤل حول الوضع الكارثي للصحة العمومية، أجبرت سيدة حامل على وضع جنينها على الطريق بجماعة مولاي بوسلهام بالقرب من سوق أربعاء الغرب.

واضطرت السيدة الحامل على الركون على الطريق بعد أن اشتد عليها المخاض لتفترش الأرض بمساعدة بعض النسوة.

وقامت النسوة بإطلاق قطعة من القماش كستار، لمساعدة السيدة الحامل على وضع جنينها على الطريق بعدما فشلت محاولات حصول على خدمات سيارات الإسعاف بالجماعة والبلدية.

وتنضاف هذه الحادثة لسلسلة حوادث الولادات على الطريق و أمام أبواب المستشفيات بالمملكة ما يجعل المغاربة في عذاب مستمر مع قطاع الصحة.

جماعة مولاي بوسلهام التي تعتبر من أغنى الجماعات بالمملكة بالنظر للمداخيل الهامة من قطاع الفلاحة المنتشر فضلاً عن تواجد مصانع كبيرة بالمنطقة اضافة الى شاطئها وفضاءات السياحة بها لا تستطيع توفير مستوصف ولادة لساكنتها.

زنقة 20. الرباط

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.