اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 - 6:36 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2021 - 3:59 مساءً

وفاة أربعيني بعدما انهار منزله عليه بحي القصبة بالمدينة القديمة

الصورة للتوضيح

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي ان رجلا في الأربعينيات من العمر قد لقي مصرعه اليوم الجمعة 1يناير 2021 متأثرا بجراحه الخطيرة التي اصيب بها نتيجة انهيار المنزل الذي يقطن به بحي القصبة بالمدينة القديمة هذا الصباح.

هذا و كانت الوقاية المدنية قد حملت المرحوم في حالة مستعجلة لمستشفى لالة مريم بعدما سقط ركام منزله المنهار  عليه، ليلقى حتفه بعد ذلك، و تم وضع جثته مستودع الأموات.

هذا و قد سبق لموقع العرائش سيتي كما العديد من الأصوات الحقوقية و الجمعوية بالمدينة  أن نادت بضرورة التدخل الاستباقي بأحياء المدينة القديمة التي تتواجد غالبية بناياتها في حالة جد متهالكة و غالبيتها تنذر بوقوع انهيارت وشيكة مع بدايية التساقطات المطرية لهذا الموسم، غير أن المسؤولين بمدينة العرائش يظهر أنه لا تهمهم أرواح الساكنة بقدر ما يهمهم كسب أصواتها بالانتخابات القادمة و فوضى توزيع الأكشاك احد تلك الدلائل المرئية التي تؤكد فساد هاته الكائنات السياسية..

فأين هي الدولة و أين هي مؤسساتها التي قيل أنها في خظمة المواطنين حسب الدستور المغربي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.