اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 9:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تكريم مدير مؤسسة التعليم الإبتدائي الخوارزمي الحبيب الصيباري على شرف تقاعده      فيديو:منعم الأشعري ينفجر في وجه القوات الأمنية بساحة المسيرة”اجْبَارْتُو النِّظَامْ الحَكَّارْ كَايْحْمِيكوم..”      فيديو:لحظة تدخل أمن العرائش و المنع بالقوة لنشاط الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بساحة المسيرة      فيديو:طاقم موقع العرائش سيتي يُهنأ التلميذات و التلاميذ الناجحين في إمتحانات البكالوريا      مآل الخدمات المقدمة بقسم الأشعة بالمركز الإستشفائي للا مريم تضع المدير الجهوي للصحة على المحكّ. …!      بالصور:السلطات الأمنية تتدخل بالقوة لمنع نشاط حقوقي بساحة المسيرة دعت له الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش      انتقالات رجال السلطة المحلية تشمل باشا مدينة العرائش و رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة و أربعة قياد      تحقيق … سرقة رمال شاطئ العرائش      الدرك البحري بالعرائش يحتجز 19 مرشحا للهجرة السرية بعد القبض عليهم بعرض ساحل البحر      بالفيديو:كريساج بالسِّلاح الأبيض بالقرب من سينما أبيندا و أمن العرائش لا يستجيب     
أخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 10:45 صباحًا

وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت بسبب صيكوك بالقصر الكبير

بوابة القصر الكبير ـ محمد كماشين

القصر الكبير : بسبب صيكوك .. وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت
فارقت التلميذة أية الحجاجي والتي كانت تتابع دراستها بمدرسة فاطمة الاندلسية المستوى السادس بالقصر الكبير، الحياة بالمستشفى الإقليمي للا مريم بمدينة العرائش.

المتوفاة التي كانت تبلغ من العمر 14 سنة ،نقلت للمستشفى المدني بالقصر الكبير في حدود الخامسة إلا ربع من يوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري بعدما لم تستطيع مقاومة آلام المغص وشدة القيء .

المستشفى المدني قام بتحويل الحالة للمستشفى الاقليمي بالعرائش في نفس اليوم بعد تشخيص حالة تسمم، لتفارق الحياة هناك.

وحسب ما تردد بأوساط أسرة الضحية التي تقطن بحي الديوان تناولها لوجبة (صيكوك) حيث تبين أن صديقتها التي تناولت نفس الوجبة نقلت للمستشفى المحلي مساء أمس من غير أن تكون هناك مضاعفات ….
فيما تم إنقاذ صديقتها بعدما أكلت محن نفس الطعام حيث توجهت للمستشفى المدني بالقصر الكبير لحظات بعد الحادث ، و جرى إسعافها .

وإلى ذلك قامت المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالعرائش مساء نفس اليوم بنشر تعزية باسم المدير الإقليمي على موقع المديرية .
كما أن تعزية مماثلة نشرها مدير مدرسة فاطمة الاندلسية على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي
ينوب عن العاملين بالمؤسسة وتلميذاتها بتقديم أصدق عبارات العزاء والمواساة لكل افراد اسرة الفقيدة.

28001076_1890979077602299_1115032806_n-e1518746450745

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.