اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 11:47 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالعرائش يفوت بشكل سري سكنا وظيفيا لنقابي بطريقة غير قانونية      إتهام باشا العرائش بالتطاول على اختصاص الجماعة و رفض تطبيق القانون      فيديو:التُّجار و الخضَّارة يحتجون أمام سوق حي الوفاء و يصرخون “ألسنا مواطنون مغاربة…هل يريدوننا أن نشعل النار في أنفسنا…؟      فيديو:لحظة نزوح عشرات الشباب نحو شاطئ مرتيل بعد خروج زورق لنقل الحراكة      بالفيديو:الفاعل السياسي و الحقوقي ذ.محمد الحساني يتحدث عن قضايا التعليم والهجرة…      الحُب و الإنسان      فيديو:سوق الأحد يتحول إلى مرحاض كبير و فشل السلطات تُعلِّقه على الباعة بتشريد المئات من الأسر بعد هدم أكشاكهم      الملحقة الإدارية الخامسة:سِيرْ عَانْدْ الْمْقَدَّمْ لَلْقَهْوَة يَقْضِيلَكْ الغَرَضْ      فيديو: غضب نهاد بنعكيدة ” أنا لا أناشد أحدا فْهاد البْلاد…أنا أناشد المُحسنين و المُحسنات”      نقابة مفتشي التعليم لجهة طنجة تطوان الحسيمة تُصدر بيان المُقاطعة..     
أخر تحديث : السبت 17 فبراير 2018 - 10:45 صباحًا

وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت بسبب صيكوك بالقصر الكبير

بوابة القصر الكبير ـ محمد كماشين

القصر الكبير : بسبب صيكوك .. وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت
فارقت التلميذة أية الحجاجي والتي كانت تتابع دراستها بمدرسة فاطمة الاندلسية المستوى السادس بالقصر الكبير، الحياة بالمستشفى الإقليمي للا مريم بمدينة العرائش.

المتوفاة التي كانت تبلغ من العمر 14 سنة ،نقلت للمستشفى المدني بالقصر الكبير في حدود الخامسة إلا ربع من يوم الثلاثاء 13 فبراير الجاري بعدما لم تستطيع مقاومة آلام المغص وشدة القيء .

المستشفى المدني قام بتحويل الحالة للمستشفى الاقليمي بالعرائش في نفس اليوم بعد تشخيص حالة تسمم، لتفارق الحياة هناك.

وحسب ما تردد بأوساط أسرة الضحية التي تقطن بحي الديوان تناولها لوجبة (صيكوك) حيث تبين أن صديقتها التي تناولت نفس الوجبة نقلت للمستشفى المحلي مساء أمس من غير أن تكون هناك مضاعفات ….
فيما تم إنقاذ صديقتها بعدما أكلت محن نفس الطعام حيث توجهت للمستشفى المدني بالقصر الكبير لحظات بعد الحادث ، و جرى إسعافها .

وإلى ذلك قامت المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالعرائش مساء نفس اليوم بنشر تعزية باسم المدير الإقليمي على موقع المديرية .
كما أن تعزية مماثلة نشرها مدير مدرسة فاطمة الاندلسية على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي
ينوب عن العاملين بالمؤسسة وتلميذاتها بتقديم أصدق عبارات العزاء والمواساة لكل افراد اسرة الفقيدة.

28001076_1890979077602299_1115032806_n-e1518746450745

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.