اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 10:30 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 - 1:04 صباحًا

وفاة ثلاثة مهاجرين سريين قبالة سواحل أصيلة بعد تحطم قارب على متنه 25شخصا

العرائش سيتي
ڨتل ثلاثة مهاجرين غير نظاميين، مساء يوم الخميس12مارس الجاري،في حادث تحطم قارب كانوا على متنه رفقة 25 شخصا ٱخرين، قبالة سواحل أصيلة.
يذكرأن الحادث وقع بالقرب من منطقة شاطئية بمنطقة الساحل الشمالي، نتيجة ارتطام القارب بصخور قرب الشاطئ، مما أدى الى انفجار محطه وإصابة ركابه بإصابات متفاوتة الخطورة .
ولفظ رجل وامرأة، مصرعهما في عين المكان، بينما توفي طفل في الرابعة عشر من عمره، بعد وصوله إلى مستشفى أصيلة المحلي.
 وقد سخرت مصالح الوقاية المدنية بمدينة أصيلة أربع سيارات اسعاف مجهزة لإنقاذ نحو  تسعة أفارقة جرى نقلهم على الفور الى مستشفى أصيلة، فيما نقل الطفل الضحية والسيدة الضحية الى قسم الأموات التابع لذات المستشفى .
وكانت عناصر القوات المسلحة الملكية المكلفة بحراسة السواحل، قد تدخلت فور تحطم القارب المطاطي،وقدمت المساعدة اللازمة للمهاجرين الأفارقة الذين تم نقلهم من قبل عناصر الدرك الملكي بغية التحقيق معهم  حول الحادث.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.