اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 5:04 مساءً
أخر تحديث : الأحد 26 أكتوبر 2014 - 2:45 صباحًا

وقفة احتجاجية لأساتذة ثانوية وادي المخازن التأهيلية بالقصر الكبير

عبد النبي قنديـل

نظم أساتذة ثانوية وادي المخازن بالقصر الكبير صباح هذا اليوم (السبت 25 أكتوبر 2014م) وقفة احتجاجية من الساعة العاشرة إلى العاشرة والنصف بسبب تدفق التلاميذ المفصولين على المؤسسة من مختلف الثانويات بالمدينة.

فبعد إحالة تلاميذ شعبة العلوم الإنسانية بالثانوية المحمدية الذين احتجوا بثانويتهم ثم بالنيابة، اشتكى الأساتذة من منح شواهد المغادرة لمجموعة أخرى من التلاميذ وإحالتهم على ثانوية وادي المخازن متسائلين عن السر في تخصيص ثانوية وادي المخازن بهذا الأمر دون بقية الثانويات التأهيلية بالمدينة؟

وقد أبدى الأساتذة تعاطفهم مع التلاميذ المفصولين وترحيبهم بهم، وشجعوا على إعادة إدماجهم في فصول الدراسة ولكن في كل الثانويات التأهيلية بالمدينة وليس وادي المخازن فقط، لأن المعاناة من الاكتظاظ واحدة ولا تخص ثانوية دون أخرى.

كما أكد الأساتذة على نيتهم التصعيد في حالة تمادي النيابة في اتخاذ قرارات انفرادية دون إقامة أي اعتبار لواقع الثانوية وقرارات مجالسها وإدارتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.