اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 - 7:03 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معلومات جديدة حول قضية إغتصاب فتاة بالعرائش      العرائش..تجار السمك بالتقسيط يردون على الرابطة الوطنية للصيد البحري : إدعاءات كاذبة وافتراءات مجانية      الصحفي أحمد نعمان يتعرض لإعتداء خطير .. ومطالب بالقبض على مرتكب الجريمة      عقد الجمع العام العادي للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية العرائش      يوم الجمعة : أجواء باردة في بعض المناطق المغربية      دورة تكوينية حول تشجيع المبادرة المقاولاتية لفائدة الشباب بالعرائش      معهد تكنولوجيا الصيد البحري ينظم يوما تحسيسيا حول داء السيدا بشراكة مع جمعية محاربة السيدا فرع العرائش      أبناء العرائش بالمهجر مدريد .. حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة المايسترو “ادريس فيلة ” + صور      نشطاء مستاؤون رمي نفايات الأزبال بجوارالمدار الطرقي “رمبوان ساحة المانوزي “بالعرائش      أطلس 05 الفقيه بن صالح يتعادل مع جوهرة نجم العرائش     
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 2:30 مساءً

بالفيديو :سعيد فضولي.. أزمة الأغلبية المسيرة واضحة والارتباك يطيح سير المجلس بعد مرور سنة

العرائش سيتي :أنوار الشرادي

شهت دورة أكتوبر العادية للمجلس الجماعي بالعرائش، بالقاعة باحنيني التابعة للجماعة يوم الخميس 13 اكتوبر 2016 ، نقاشا حادا بين مكونات المجلس حول عدد من القضايا التي تعرفها المدينة.
وعند مناقشة الميزانية المدرجة في جدول الأعمال ،أكد عضو من المعارضة والمنتمي إلى حزب العدالة والتنمية ” سعيد فضولي”، أن الأغلبية المسيرة عجزت عن تسيير المجلس بعد مرور سنة، مما يضر بمصلحة الساكنة، وأن الحصيلة التدبيرية للسنة الأولى  تؤكد  الأزمة الحقيقية والارتباك الذي يطبع سير المجلس، وأن انعدام القدرة على التخطيط ، يجعل المكتب المسير للمجلس الجماعي لجماعة العرائش يحول الميزانية إلى مجرد أرقام ،تفتقد إلى الدلالة ولا تستجيب لطموحات ساكنة المدينة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.