اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 2:46 مساءً
أخـبـار الـيــوم
بالصور:النادي التربوي السينمائي يفتتح برنامجه السنوي للموسم الدراسي 2019 / 2020      يجب إعفاء معاشات المتقاعدين من الضريبة على الدخل      ”عاش الشعب“      الفرع المحلي للإتحاد المغربي للشغل بالعرائش يُعلن عن سلسلة أشكال إحتجاجية تحصيناً لِلحق في الانتماء النقابي      بالصور: السجن المحلي بالعرائش يحتفي باليوم الوطني للنزيل      بلاغ الدورة04 للجامعة الوطنية لحوار الشباب      بلاغ اللقاء المشترك الذي جمع المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية الثلاثاء 10 دجنبر 2019      معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش ينظم دورة تكوينية لفائدة عمال و عاملات شركة خيل كوميس      بالصور:حفل إعذار جماعي مجاني لفائدة أبناء الأسر المعوزة بالقصر الكبير      بالصور: مركز إيواء المتشردين يفتح أبوابه لاستقبال الأشخاص بدون مأوى…!     
أخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 1:04 مساءً

65 سنة سجنا توزع على ثلاثة شبان وسيدة ينحدرون من ضواحي العرائش

العرائش سيتي

المتهمون وهم تلاثة شبان وسيدة ينحدرون من ضواحي مدينة العرائش، تمت متابعتهم بتهم جنائية طالب من خلالها ممثل النيابة العامة بالسجن النافذ لمدة لا تقل عن 30 سنة خصوصا للمتهم الرئيسي، بعد إسقاط تهم تكوين عصابة إجرامية من الملف.
وجرت متابعة المتهم الرئيسي بالمنسوب إليه وصدر في حقه السجن النافذ عشرين سنة، فيما أدين تلاثة أشخاص آخرين، من بينهم سيدة في الثلاثينيات من عمرها، بالسجن 15 سنة نافذة.

وتعود فصول القضية لشهر يوليوز الماضي، حينما ألقي القبض على مهاجرين سريين بضواحي مدينة العرائش من قبل عناصر الدرك الملكي، بعدما تمكنوا من الوصول إلى الشاطئ إثر انقلاب قارب خشبي تبين أن أفراد الشبكة تعمدوا سرقته لتهجير مهاجرين مغاربة مقابل مبالغ مالية هامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.