اليوم الخميس 28 مايو 2020 - 5:22 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر طبية بالعرائش ترفض تناول وجبات الأكل داخل مستشفى لالة مريم وتتشبث بقاعة الحفلات ” السعادة “      نداء عاجل إلى أمهات و آباء وأولياء أمور تلاميذ مدارس التعليم الخصوصي بالعرائش بتعليق أداء السومة الشهرية      توقيف مقدم زوادة إقليم العرائش رفقة مساعده بمدينة طنجة      مناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة: ممثلو منظمات إعلامية و نقابية وطنية و دولية يناقشون الترتيب العالمي لحرية الصحافة بالمغرب      ثانوية علال الفاسي التأهيلية بالعوامرة تتنافس على الفوز بمسابقة سطار من الدار      أحزاب سياسية بالعرائش تستغل تدابير كوفيد 19في الحملة الانتخابية القادمة      إغلاق مخبزة بأحد مراكز التسوق بالعرائش بعد إصابة عاملة بكوفيد19 تقطن بحي شعبان      أسرة عرائشية تزرع قيم التعاون الاجتماعي من خلال مبادرات إنسانية في زمن كورونا وشهر رمضان والعيد      العثور على طفلة تبلغ 12سنة مشنوقة بمنزل أسرتها يوم العيد بالقصر الكبير      العرائش..وفاة طفل تعرض للدغة عقرب يوم العيد و سيدة تتعرض للدغة أفعى نُقلت للمستشفى!     
أخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 1:04 مساءً

65 سنة سجنا توزع على ثلاثة شبان وسيدة ينحدرون من ضواحي العرائش

العرائش سيتي

المتهمون وهم تلاثة شبان وسيدة ينحدرون من ضواحي مدينة العرائش، تمت متابعتهم بتهم جنائية طالب من خلالها ممثل النيابة العامة بالسجن النافذ لمدة لا تقل عن 30 سنة خصوصا للمتهم الرئيسي، بعد إسقاط تهم تكوين عصابة إجرامية من الملف.
وجرت متابعة المتهم الرئيسي بالمنسوب إليه وصدر في حقه السجن النافذ عشرين سنة، فيما أدين تلاثة أشخاص آخرين، من بينهم سيدة في الثلاثينيات من عمرها، بالسجن 15 سنة نافذة.

وتعود فصول القضية لشهر يوليوز الماضي، حينما ألقي القبض على مهاجرين سريين بضواحي مدينة العرائش من قبل عناصر الدرك الملكي، بعدما تمكنوا من الوصول إلى الشاطئ إثر انقلاب قارب خشبي تبين أن أفراد الشبكة تعمدوا سرقته لتهجير مهاجرين مغاربة مقابل مبالغ مالية هامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.