اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:11 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
طلب أرباب و ممثلي المصحات الخاصة بالإستفادة من صندوق كورونا يثير غضبا شعبيا      تفاصيل حول عملية الاستفادة والتصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل لدى      فيديو:جماعة العرائش تخصص سيارات الإسعاف لصالح مرضى القصور الكلوي للتنقل للمستشفى حماية لهم من فيروس كورونا      عمال شركة الأحذية reikerبالهيايضة يعتصمون بمدخلها و يرفضون العمل بسبب فيروس كورونا      هــــــام: تأجيل العطلة الربيعية بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن إستمرار التعليم عن بعد      مرونة الوهم ..خاطرة ادبية ( العدد السابع)      كورونا : توقف وبشكل اضطراري حركة مراكب الصيد الساحلي بالعرائش      333حالة مؤكدة بعد تسجيل 58إصابة جديدة بفيروس كورونافي المغرب      عامل الإقليم يُشرف على عملية تطويق و تعقيم الشوراع بحي الوفاء بعد خبر أول حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا      جماعة طنجة تستعد لتوفير مساعدات للمتشردين.. وتحويلات مالية لقطاع الصحة     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 2:52 صباحًا

9 قتلى وأكثر من 50 مصابا ضحايا الهجوم على سوق عيد الميلاد في برلين(ألمانيا)

أعلنت الشرطة الألمانية ارتفاع عدد القتلى جراء الهجوم بالشاحنة على سوق عيد الميلاد بالعاصمة برلين إلى 9 قتلى، وإصابة 50 شخصا، بعضهم في حالة حرجة.

وقالت صحيفة “داس بيلد” الألمانية إن قائد الشاحنة منفذ الهجوم لا يزال هاربا، ونقلت وسائل إعلام ألمانية عن الشرطة بمسرح الحدث قولها، إن المؤشرات الأولية تدل على أن الحادث هجوم. وكان سائق شاحنة قد هجم على سوق عيد الميلاد بميدان “برايتشايدبلاتز”، وهو الميدان الذي يقع في وسط برلين، بالقرب من عدة مواقع أثرية وسياحية.

​وقال متحدث باسم الشرطة لوكالة “فرانس برس” “هناك تسعة قتلى على الأقل”.كما كتبت شرطة برلين على “تويتر” أن العديد من الأشخاص أصيبوا بجروح عندما انحرفت الشاحنة نحو السوق في ميدان يقصده السياح.
الخبر من مصدره : http://sptnkne.ws/daPa

C0EQHkEWIAAKeQX
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.