اليوم الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 12:51 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 مايو 2014 - 6:16 مساءً

ألبوم غنائي ” مْنْ الزِّيرُو “لمغني الراب العرائشي “جاي سينو”

في إطار التشجيع و التعريف بالمواهب الشابة و الدفع بها نحو تقديم الأفضل توصلنا على مستوى موقع العرائش سيتي بمراسلة من أحد نجوم الأغنية الشبابية ( الراب ) يعرف من خلالها بموهبته من خلال مشاركات سابقة له و أخرى قادمة و التي ستكون على شكل ألبوم غنائي جديد٫نترك الرأي العام العرائشي يتعرف عليه من خلال هذه الورقة التعريفية.

مغني الراب العرائشي “جاي سينو” في صدد إنتاج جديده “من الزيرو” الذي هو آخر إصدارات الفنان الشاب الذي لا يتعدى عمره 19 سنة .

الألبوم الذي يعالج من خلاله عدة مشاكل إجتماعية للواقع المعاش٫حيث يقوم الآن بإنتاجها في استوديوهات “لارابويز” بالعرائش تحت إشراف ” فهد الليل ” و ” أكلو ” بمساعدة وكيل أعماله السيد ” إبراهيم بوحفيظي ” و مع مغنيين داخل المغرب و خارجه.

سبق وأطلق “جاي سينو” أغنية من شريطه “من الزيرو” بعنوان : (Microphone Ba9i Sahbiالميكروفون باقي صاحبي -) بمشاركة “أكلو”، لم يحدد بعد التاريخ النهائي لإخراج الشريط او بما يسمى ميكستايب ٫لكن على حد العلم أنه سيكون بصيف 2014 مع أغنية مصورة على شكل فيديو كليب كما صرح في راديو طنجة الجهوي.كما ستكون له مشاركات بعدة مهرجانات داخل مدينة العرائش وخارجها وذلك حسب تصريحه لموقع العرائش سيتي.

Jay Sino – Microphone Ba9i Sahbi (ft. Aklo)

Sans ti zirtre

Sans ti zirtre


مشاركة “جاي سينو” في مهرجان الموسيقى الشبابية الدورة الثالثة

من تنظيم جمعية عبد الصمد الكنفاوي بالعرائش وحصوله على المركز الثالث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة العرائش سيتي الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة المجلّة وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة العرائش سيتي الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.