اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 - 9:58 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صور:لقاء تواصلي لجمعية متطوعون للخير و التضامن الإجتماعي بالعرائش      الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء UMT تدين الإهمال الذي أدى لوفاة ذ.عادل الزيتي و تطالب فتح تحقيق جدّي و مستقل      مراهق يبلغ 16 سنة يقدم على الإنتحار بعد إختفاءه لأسبوع بدوار أولاد مصباح بإقليم العرائش      بلاغ لوزارة الطاقة والمعادن والبيئة قطاع البيئة حول مشروع جرف رمال جماعة الساحل      المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات بالعرائش ينظم دورته التاسعة إفتراضيا تحت شعار ” إبق آمنا و إستمتع بالمهرجان”      العوامرة : إصابة أستاذة بملحقة مجموعة مدارس ولاد لغماري بكوفيد 19      الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش: الهلال الأحمر المغربي في تغطية إسعافية للإمتحانات الجامعية      استغلال عشوائي لموقف السيارات برأس الرمل بالعرائش      المعهد الوطني للجيو-فيزياء : هزة أرضية بريصانة الجنوبية إقليم العرائش      جديد بالعرائش:افتِتاح مركز تعليم أساسيات برمجة الإنسان الآلي و المعلوميات+فيديو     
أخر تحديث : السبت 25 يناير 2014 - 6:35 صباحًا

شباب العرائش يواجه يوم الأحد اتحاد سلا في لقاء جد صعب

تجري آخر الأسبوع مباريات القسم الأول هواة في كرة القدم الدورة: 11.

خلالها يلتقي فريق شباب العرائش المكلوم بهزيمته الأسبوع الماضي أمام سطاد الرباطي ، يلتقي فريقا من سلا حديث العهد بالصعود لكن همه الوحيد هذا الموسم الصعود ولا شيء غير الصعود. الشيء الذي سيجعل فريقنا هذا الأسبوع في محنة ثانية بعد أن جلب لاعبين متميزين أمثال محمد رضا المختاري ومحمد الضيف وغيرهم. اتحاد سلا فريق مغمور ويحتل المرتبة الرابعة ويعد من الأربعة الباحثين عن الصعود: نهضة مرتيل وشباب المحمدية وسطاد الرباطي والفريق السلاوي. كيف سيتعامل فريق شباب العرائش مع مجريات لقاء الأحد؟ وهل سيعود الجمهور المحلي لصوابه ويترك الكرة العرائشية تمرّ على خير؟ في ظل قوة الخصم. غير مسموح بالهزيمة لكن التعادل أو الإنتصار أكيد هو مقبول وفي حالة حصول هذا الأخير فالفريق سيعرف انطلاقته الصحيحة من خلال لقائه ليوم الأحد.

24310_640582979339757_637466397_n

1512670_719910301366874_1927077240_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.