اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 10:17 مساءً
أخـبـار الـيــوم
افتتاحية: لماذا لا تطبق الدولة منهجية اعتقال سليمان على لصوص المال العام؟      فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم     
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 4:13 مساءً

صيحات الأزمة الاقتصادية: اشتري عقاراً لتصبح أوروبياً

لندن، المملكة المتحدة (CNN)– مع تزايد تدفق الأثرياء الأجانب إلى أوروبا ومع الضغط الاقتصادي الذي تشهده القارة العجوز، فإن عدداً من الدول بدأت بعرض تأشيرات الدخول إليها مقابل المال.

دبي تفوز باستضافة اكسبو 2020

إذ بدأت إسبانيا واليونان والبرتغال وقبرص، وهي الدول التي عانت بالشكل الأكبر خلال الأزمة الاقتصادية العالمية، بعرض تأشيرات دخول لمن يشتري عقاراً فيها، وذلك بهدف تشجيع الاستثمار وتقوية الاقتصاد الأوروبي.

لماذا يبحث عمالقة التكنولوجيا عن مكان بإسرائيل؟

ويقول خبراء الهجرة إن الأثرياء من الصين تقدموا قائمة الراغبين بالحصول على تذاكر ذهبية لأوروبا، كما وجد اهتمام كبير من روسيا والإمارات العربية المتحدة والجنوب إفريقيا.

هل أصبحت فرنسا “رجل أوروبا المريض”؟

ويمكن للمستثمرين الأجانب أن يحصلوا على حقوق للإقامة بأوروبا، وفي بعض الحالات يمكنهم أن يحصلوا على جنسية التوطين التابعة للاتحاد الأوروبي، ومن شروط تحقيق ذلك أن يكون حجم الاستثمار الأجنبي فيها بدءاً بـ 340 ألف دولار كحد أدنى.

موعد مونديال قطر قد يمس عقودا بمليارات الدولارات

ويقول المسؤولون إنه تم طباعة 330 تأشيرة دخول خلال العام الأول من بدء العمل بالبرنامج، جمعت القارة فيها 225 مليون يورو أي ما يقارب 305 مليون دولار

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.