اليوم السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:26 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صور:لقاء تواصلي لجمعية متطوعون للخير و التضامن الإجتماعي بالعرائش      الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء UMT تدين الإهمال الذي أدى لوفاة ذ.عادل الزيتي و تطالب فتح تحقيق جدّي و مستقل      مراهق يبلغ 16 سنة يقدم على الإنتحار بعد إختفاءه لأسبوع بدوار أولاد مصباح بإقليم العرائش      بلاغ لوزارة الطاقة والمعادن والبيئة قطاع البيئة حول مشروع جرف رمال جماعة الساحل      المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات بالعرائش ينظم دورته التاسعة إفتراضيا تحت شعار ” إبق آمنا و إستمتع بالمهرجان”      العوامرة : إصابة أستاذة بملحقة مجموعة مدارس ولاد لغماري بكوفيد 19      الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش: الهلال الأحمر المغربي في تغطية إسعافية للإمتحانات الجامعية      استغلال عشوائي لموقف السيارات برأس الرمل بالعرائش      المعهد الوطني للجيو-فيزياء : هزة أرضية بريصانة الجنوبية إقليم العرائش      جديد بالعرائش:افتِتاح مركز تعليم أساسيات برمجة الإنسان الآلي و المعلوميات+فيديو     
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 4:13 مساءً

صيحات الأزمة الاقتصادية: اشتري عقاراً لتصبح أوروبياً

لندن، المملكة المتحدة (CNN)– مع تزايد تدفق الأثرياء الأجانب إلى أوروبا ومع الضغط الاقتصادي الذي تشهده القارة العجوز، فإن عدداً من الدول بدأت بعرض تأشيرات الدخول إليها مقابل المال.

دبي تفوز باستضافة اكسبو 2020

إذ بدأت إسبانيا واليونان والبرتغال وقبرص، وهي الدول التي عانت بالشكل الأكبر خلال الأزمة الاقتصادية العالمية، بعرض تأشيرات دخول لمن يشتري عقاراً فيها، وذلك بهدف تشجيع الاستثمار وتقوية الاقتصاد الأوروبي.

لماذا يبحث عمالقة التكنولوجيا عن مكان بإسرائيل؟

ويقول خبراء الهجرة إن الأثرياء من الصين تقدموا قائمة الراغبين بالحصول على تذاكر ذهبية لأوروبا، كما وجد اهتمام كبير من روسيا والإمارات العربية المتحدة والجنوب إفريقيا.

هل أصبحت فرنسا “رجل أوروبا المريض”؟

ويمكن للمستثمرين الأجانب أن يحصلوا على حقوق للإقامة بأوروبا، وفي بعض الحالات يمكنهم أن يحصلوا على جنسية التوطين التابعة للاتحاد الأوروبي، ومن شروط تحقيق ذلك أن يكون حجم الاستثمار الأجنبي فيها بدءاً بـ 340 ألف دولار كحد أدنى.

موعد مونديال قطر قد يمس عقودا بمليارات الدولارات

ويقول المسؤولون إنه تم طباعة 330 تأشيرة دخول خلال العام الأول من بدء العمل بالبرنامج، جمعت القارة فيها 225 مليون يورو أي ما يقارب 305 مليون دولار

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.