اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 1:41 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 4:17 مساءً

مائة ألف دولار تطفو على نهر في بريطانيا

وجد رجل كان يتنزه مع كلبه لفافات من المال تطفو في نهر سبالدينغ في بريطانيا.

واسترجعت السلطات البريطانية، كمية من المال بلغت قيمتها حوالي مائة ألف دولار، ووضعتها في كيس من البلاستيك قبل أن ترسلها بعيداً.

اقرأ أيضا..إليكم مطار لندن المستقبلي في وسط التيمز

وقالت الشرطة في مدينة لينكولنشاير البريطانية، الثلاثاء إن “السلطات البريطانية تنوي التشاور مع بنك انجلترا للحصول على المساعدة في عملية تفتيش رسمي عن صاحب المال، فضلاً عن إجراء إحصاء دقيق نهائي.”

اقرأ أيضا..لندن: العائلة الملكية بصورة لأول مرة منذ قرن

وأضافت السلطات البريطانية أن “لفافات المال كانت تطفو في النهر بالقرب من مدينة سبالدينغ البريطانية.”

وأشارت إلى أن جزءاً من المال، تضرر من المياه، ولكن جزءا كبيراً منه مازال بحالة جيدة.

اقرأ أيضا..لندن: الشرطة تعتقل رجلا بسلاح أبيض حاول التسلسل لقصر الملكة

وسوف تقوم الشرطة بفحص المال، للمساعدة على تحديد مصدره. وقال الشرطي البريطاني ستيف هول إن “العثور على كمية مماثلة من المال لا يحصل كل يوم، فضلاً عن توفر معلومات من شأنها مساعدة الشرطة في تتبع المالك الشرعي للمال.” وأضاف “إذا كان أي من الأشخاص يدعي أن المال يعود إليه، فيجب أن يملك الأدلة على ذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.