اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 1:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش: إقصاء الإعلام المحلي من حضور عملية تسليم السلط بين” عبد الإله احسيسن” و “مومن الصبيحي “ضرب في صلب دستور2011      تعزية : العياشي اسليلم في ذمة الله واتحاد تجار لمدينة العرائش يعزي      رفاق الزعيم التاريخي “علي يعتة” يطالبون إعادة الحزب لمساره الطبيعي ونبيل بنعبد الله يتحمل المسؤولية التاريخية      الأستاذ ياسراطريبق يكتب : انتظارات الحكومة الجديدة      تحالف فيدرالية اليسار بالعرائش يصدر بيانا تضامنيا مع منير بوملوي و يجدد ثقته في وكيل لائحته      حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعلن طرد وكيل لائحة الرسالة بعد تحالفه مع الفساد و يعتذر للساكنة..      بيان لحزب التقدم و الإشتراكية بالعرائش يصف تحالف وكيل لائحته مع الفساد باللاَّقانوني واللاَّأخلاقي و يُطالبه بالإنسحاب      آراء ساكنة العرائش…ماذا إستفادت العرائش من الإنتخابات السابقة…؟      نشطاء بالعرائش يطلقون نداء عاجلا من أجل التبرع بالدم      سباق البرلمان بدائرة العرائش: منافسة قوية بين خمسة أحزاب والمفاجأة واردة     
أخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 11:15 مساءً

(أحمد بوحاجة) الشقيق الأكبر للأستاذ المهدي بوحاجة .. في ذمة الله

العرائش سيتي : 

بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم .

إنتقل إلى جوار ربه مساء اليوم ، الأربعاء 28 يوليو2021 المرحوم بإذن الله تعالى ،المسمى قيد الحياة “أحمد بوحاجة ” الشقيق الأكبر للأستاذ المهدي بوحاجة ، ،الفاعل الاجتماعي وأحد نشطاء الجمعويين في العمل الإنساني والخيري  بالمدينة  .

 يذكر أن صلاة الجنازة ، غذا يوم الخميس ، ظهرا بمسجد النعمان قرب إعداية الحسن الثاني بمدينة العرائش و الدفن بمقبرة سيدي العربي .

وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بموقع العرائش سيتي بأحر التعازي القلبية للأستاذ المهدي بوحاجة و كافة الأهل و الأحباب  وذوي الفقيد ، راجين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان .

و إنا لله و إنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.