اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:01 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2014 - 3:44 مساءً

أسرار الليمون هذا آخر ماتوصل له الطب

هذا آخر ما توصل له الطبِّ، وهو فعّال ضد السرطانِ! ونشره معهد عُلومِ الصحة ٫إقرأْ بعناية وكن أنت الحكم!!!

الليمون (فاكهة من الحمضيات) ثمرة عجيبة لقَتْل خلايا السرطانِ. وهي ُ أقوى 10,000 مرة مِنْ العلاج الكيمياوي. Chemotherapy لماذا نحن لا نَعْرفَ حول ذلك؟ لأن هناك مختبرات إهتمّتْ بتصنيع منتج مماثل لكنه صناعي يدر عليهم أرباحَ ضخمةَ. يُمْكِنُك الآن أَنْ تُساعدَ الناس بأرشادهم الى منافع عصيرِ الليمون في مَنْع المرضِ. طعمه لطيفُ وهو لا يُنتجُ التأثيراتَ الشنيعةَ للعلاج الكيمياوي. كم من الناس سَيَمُوتونَ بينما هذا السرّ المحاط بكتمان شديدِ ليبقى مخفيا ، لماذا؟ …لِكي لا يُعرّضوا شركاتَ المليونيرات الكبار للخطر …. كما تعرف، فأن شجرة الليمونَ معروفةُ بتنوعها مِنْ الليمونِ.

يُمْكِنُك أَنْ تَأْكلَ الفاكهةَ بطرق مختلفة: يُمْكِنُك أَنْ تَأْكلَ اللبَّ،تشرب سائله (عصيرِ)، في إعداد المشروباتَ , ، المُعَجّنات، الخ. . . هي مقرونة بالعديد مِنْ المزايا، لكن الإِهْتِمام الأكثر هو التأثيرُ على الخراجاتِ والأورامِ. هذه النبتة أثبتَت فعالية للعلاج ضدّ أمراضِ السرطان وبكُلّ الأنواع. البَعْض سيقول أنها مفيدُة جداً لانها لكل أنواع السرطاناتِ. هو مُعتَبَرُ أيضاً مضاد لإصاباتِ الميكروبات والفطرِ الجرثوميِ، فعّال ضدّ الطفيليات والديدانِ الداخليةِ، ويُنظّمُ ضغطَ الدمّ العالي جداً وضدّ الكآبةُ،وضدالاِضطرابات العصبية.

إنّ مصدرَ هذه المعلوماتِ مدهش: لقد جاء مِنْ واحد من أكبر منتجي الأدوية في العالمِ، يَقُولُ بأنّه بعد أكثر مِنْ 20 إختبار أجري في مختبرات الفحص منذ 1970 ، أكتشف أن الليمون : يُحطّمُ الخلايا الخبيثةَ في 12 نوع من السرطان
It destroys the malignant cells in 12 cancers ،
بضمن ذلك القولونِ والصدرِ والبروستاتِ والرئةِ والبنكرياسِ. . . وتبين أن مركّباتُ هذه الشجرةِ أفضل10,000 مرةِ مِنْ مُنتَجِ Adriamycinُ في دواء chemotherapeutic والمستعمل عادة في العالمِ،الليمون يَبطئ نمو خلايا السرطانِ. وما هو أكثر من مُدهِش: هذا النوعِ مِنْ العلاجِ بالليمونِ يُحطّمُ خلايا السرطانِ الخبيثةِ فقط و فقط و لا يُؤثّرُ على الخلايا الصحّيةِ.

منال العالم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.